مسلسلات

من هم نجوم الجزء الجديد من مسلسل “عائلة الحاج متولي” ؟

مسلسل “عائلة الحاج متولي” للنجم الراحل نور الشريف، كان من أشهر المسلسلات الاجتماعية التي قدمت عام 2001، وحقق وقتها نجاح ساحق ونسبة مشاهدة مرتفعة، وقام ببطولته حينها كل من ماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وغيرهم، وخلال الأيام القليلة الماضية تم الكشف عن التحضير لجزء جديد من العمل يحمل عنوان “أولاد الحاج متولي”.

من هم نجوم الجزء الجديد من مسلسل “عائلة الحاج متولي” ؟

يبدو أن نجل مؤلف العمل الأصلي قرر أن يستفيد من شهرة العمل الأيقوني ويقدم عملًا جديدًا مكملًا له بعد مرور سنوات طويلة على عرضه.

حسين مصطفى محرم نجل المؤلف مصطفى محرم، أعلن مؤخرًا عن نيته تقديم مسلسل جديد بعنوان “أولاد الحاج متولي” تكون أحداثه مكملة لأحداث المسلسل الأصلي، حيث يتناول قصة العائلة بعد وفاة الأب وسيطرة الأبناء على تجارته.

كما سيتم تقديمه بأبطال مختلفين تمامًا عن النسخة الأولى من العمل، ومن بينهم نرمين الفقي ووفاء عامر وإدوارد وسميرة صدقي وعبير منير ومحمد عبد الجواد وعدد من الفنانين العرب، وسوف يكون من إخراج محمد عبد الخالق.

ولاقى نبأ الإعلان عن تفاصيل هذا المسلسل، جدلًا كبيرًا بين عشاق المسلسل الأصلي الذين رأوا أنه لا يمكن أن يحقق هذا العمل نفس النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الخاص بالراحل نور الشريف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى