مسلسلات

مي كساب أولى النجمات المشاركات و زينة الأقرب إلى الغياب عن “جعفر العمدة 2”

كد الفنان محمد رمضان أخيراً مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، ونشر مؤخراً صورة له مع المنتج محمد السعدي على حسابه بانستقرام كشف من خلالها عن تعاقده على بطولة الجزء الثاني من العمل في موسم رمضان 2024.

ملامح الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”

أكد محمد رمضان استمراره في الجزء الثاني من المسلسل بطاقم عمل الجزء الأول وعلى رأسهم المخرج محمد سامي والمؤلف مهاب طارق، وذلك بعد أيام من تصريحات محمد سامي حول تفكيره في قبول فكرة تقديم الجزء الثاني من المسلسل.

بالإضافة إلى تصريحات محمد رمضان الأخيرة حول أن المسلسل به أحداث دسمة ويحتمل تقديم جزء ثان منه في موسم رمضان 2024، خاصة أن المخرج محمد سامي ترك النهاية تحتمل أحداث جديدة، وهو من المشاريع التي قدمها محمد سامي منذ البداية وهي تحتمل أحداث أخرى، وذلك على عكس أعماله السابقة والتي كانت تنتهي بنهايات حاسمة.

وكشفت ردود الفعل حول الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” عن أولى ملامح العمل وفريقه، خاصة من نجمات الجزء الأول، وكانت الفنانة مي كساب أولى النجمات اللواتي أكدن مشاركتهن في الجزء الثاني من العمل.

وعلقت على تدوينة محمد رمضان قائلة: “الله أكبر يارب النجاح والتوفيق مبروك علينا”، وذلك قبل أن تكشف في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” عن قبولها المشاركة وبدء الاستعدادات للجزء الجديد من الآن.

وقالت مي كساب في تصريحاتها إنها تثق في المخرج محمد سامي في رؤيته الدرامية والإخراجية، وتثق أنه سيقدم عمل أقوى من الجزء الأول.

وتمنت أن يأتي العمل في مستوى تطلعات الجمهور خاصة أن فكرة تقديم الجزء الثاني جاءت بسبب مطالبات الجمهور وبسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان، واعتبرت مي كساب في تصريحات سابقة لها دورها في المسلسل بالأكثر نجاحاً على المستوى الجماهيري في مسيرتها الفنية.

ورغم عدم انتهاء دور زينة في مسلسل “جعفر العمدة” درامياً، بعد طلاق شخصيتها من “جعفر” في نهاية المسلسل، إلا أنها من المتوقع أن تغيب عن الجزء الثاني من المسلسل، بعد تعبيرها عن عدم رضاها عن دورها في المسلسل .

بالإضافة إلى تصريحها في موسم رمضان الماضي حول عدم رغبتها في العمل مع المخرج محمد سامي مجدداً، رغم نفسها وجود مشكلات بينها وبين المخرج محمد سامي في المسلسل.

وقالت وقتها إن سبب مشاركتها في المسلسل هو عرض منتج المسلسل عليها، ووافقت بسبب احترامها له ورغبتها في العمل معه، خاصة أنها المرة الأولى التي تعمل بها مع شركة “ميديا هب” المنتجة للمسلسل، وكانت تتمنى العمل معهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى