مسلسلات

نجلاء بدر: الذكاء الاصطناعي خطر وزواجي من مراد مكرم أصبح كوميديا

نجلاء بدر، الفنانة المصرية، كشفت في لقاء تلفزيوني من كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل “صوت وصورة”، ع كواليس مشاركتها في المسلسل مع الفنانة حنان مطاوع الذي يتصدر حالياً قائمة الأكثر مشاهدة، وهذه كانت أبرز تصريحاتها.

أبرز تصريحات نجلاء بدر من كواليس مسلسل “صوت وصورة”

قالت نجلاء في تصريحاتها : “بحب الفن وبحب اشتغل مع فنانين بجد وحنان مطاوع من الناس دي زيها زي ريهام عبدالغفور، وعلى الرغم من أني عمري ما اتقابلت معها في عمل فني، لكننا نعرف بعض من زمان ووالدتي كانت صاحبة والدتها وكان فيه علاقة أسرية وخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض، ودي أول مرة نلتقي مع بعض كممثلين فكنا سعداء”.

وأضافت قائلة: “وقفت كتير عند مين المحامية ووقفت توقيعي على العقد لحين التأكد من توقيع ناردين فرج على عقدها لأن معظم مشاهدي معاها، وسعدت بوجود صدقي صخر لأني كنت أتابعه في مسلسل ريفو، ومشاركة وليد فواز في المسلسل إضافة كبيرة لأني بشوفه مدرسة، وكذلك فدوي العابد التي قدمت شخصية سعاد، وطبعاً عمرو وهبة الذي قدم شخصية وافي”.

وعن تعاونها مع الفنان مراد مكرم للمرة الرابعة وتجسيدهما دور الزوج والزوجة قالت: “دايما بنترشح مع بعض ودي بالنسبة لي فقرة كوميدية، ولكن التحدي بالنسبة لي إنك ازاي تقدري تصنعي من الكابل ده نموذجاً مختلفاً”.

كما كشفت نجلاء بدر رأيها في الذكاء الاصطناعي قائلة: “الذكاء الاصطناعي خطر لازم يقنن ويوضع له قانون لأن أي حد ممكن يخلق جريمة أو يجد نفسه في وضع مشين أو تصور وأنا مش حباه ورفضاه وخايفة منه”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى