مسلسلات

هكذا جاءت تعليقات الجمهور على الحلقات الأولى من مسلسل “أمر إخلاء 3”

مسلسل “أمر إخلاء 3” أثار تعليقات بعض المتابعين على أحداث الحلقات الأولى منه، والتي كان أبرزها غياب بعض أبطال العمل الذين إعتاد الجمهور تواجدهم في الجزء الأول والثاني.

تعليقات الجمهور على الحلقات الأولى من مسلسل “أمر إخلاء 3”

الجزء الثالث من مسلسل “أمر إخلاء” غاب عنه بعض النجوم الذين شاركوا في الأجزاء السابقة، وإن كان الغياب الأبرز هو للنجم عبدالله التركماني الذي يجسد شخصية “عادل” زوج “نوال” في الشرقاوي، ووالد عامر.

وقد حل الفنان أحمد السلمان لتجسد الدور، وقد أثار الأمر انتابه الجمهور خصوصا أن عبدالله التركماني كان أحد أبرز نجوم المسلسل في الأجزاء السابقة، وكان جزء رئيسي من نجاحه.

عبدالله التركماني كذلك كان مخرج الجزء الثاني من “امر إخلاء” بالإضافة لمشاركته في البطولة، وكان هناك العديد من الموقف الكوميديا التي تجمعه بعمشة أيضا، في وقت انضم أيضا بعض النجوم الجدد في “أمر إخلاء 3” يتصدرهم الفنان عبدالله عبدالرضا، بالإضافة إلى الفنان أحمد السلمان.

ويشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل “امر إخلاء” كل من في الشرقاوي وناصر الدوسري وغادة الزدجالي وضاري الرشدان ويوسف البلوشي، وضاري عبدالرضا، والعمل من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبالرحمن السلمان

وعلق الجمهور على طريقة حديث أبطال العمل باللهجة البدوية، في وقت طرح البعض الأخر تساؤلات عن سبب تقصير الحلقات وأن بعضها لا يصل إلى 40 دقيقة، كعادة الأعمال الخليجية.

وتصل عدد حلقات الموسم الجديد من مسلسل “أمر إخلاء 3” لـ20 حلقة وهو نفس عدد حلقات الموسم الثاني، في وقت أن الموسم الأول من المسلسل بلغ عدد حلقات المسلسل 30 حلقة كاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى