مسلسلات

نتفليكس تعلن خبر سار لجمهور مسلسل “Peaky Blinders”

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد طرح الموسم السادس من المسلسل الشهير “بيكي بلايندزر-Peaky Blinders”، وكان المسلسل قد عرض موسمه السادس في شهر فبراير الماضي على شبكة BBC 1 وbbciplayer، وتستمر خلال هذه الفترة عرض حلقات المسلسل التي تصل إلى 6 حلقات، وظهرت في الحلقة الأولى منه النجمة الراحلة هيلين ماكروري التي رحلت في شهر أبريل من العام الماضي وتجسد دور العمة بولي.

موعد عرض مسلسل “Peaky Blinders” على نتفليكس

نتفليكس كشفت من خلال صفحتها الرسمية على “فيس بوك” عن موعد طرح الجزء السادس والأخير من مسلسل “بيكي بلايندزر-Peaky Blinders”، حيث أجابت الصفحة على تساؤلات الجمهور المتواصلة حول موعد طرح المسلسل.

وأكدت أنه سوف يعرض في شهر يونيو القادم وتحديدا يوم 10 من الشهر، فجاء بيان الصفحة: “باي ذا أوردر اوف ذا بيكي بلايندرز: وعشان سألتوا كثير، الموسم السادس والأخير، يُعرض في 10 يونيو”.

والجدير بالذكر أن الحلقة الأولى من الموسم السادس من المسلسل تم تخصيصها إلى هيلين ماكروري، التي وافتها المنية في أبريل/ نيسان من العام الماضي، وتجسد دور العمة بولي.

معلومات عن مسلسل “Peaky Blinders”

مسلسل “Peaky Blinders” تدور أحداثه في برمنجهام بإنجلترا، ويتبع جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى مباشرةً، وتستند قصة العائلة الخيالية إلى عصابة شبابية حضرية حقيقية تحمل الاسم نفس.

والتي كانت موجودة في المدينة من تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين، وبالإضافة إلى كيليان مورفي، يضم الموسم السادس أيضًا كل من بول أندرسون، فين كول، آنيا تايلور جوي، وصوفي راندل، وتوم هاردي، والعمل من إخراج من إخراج أنتوني بيرن.

كما البطل كيليان مورفي من المقرر أن يجسد دور تومي شيلبي في الفيلم المستقل المقرر إنتاجه عن المسلسل، وأجاب الكاتب ستيفن نايت في تصريحاته لراديو تايمز عما إذا كان تومي وشقيقه آرثر سيستمران في الظهور في قصة “بيكي بلايندرز” بعد الموسم السادس.

فقال ستيفن نايت: “من المستحيل القول بعد، لكن في الفيلم نعم”، أضاف: “سنقوم بصنع فيلم روائي والذي سينقل العالم إلى الحرب العالمية الثانية”، مضيفًا أن هناك عددًا كبيرًا من الممثلين الذين يُجري محادثة معهم بالفعل، كما كشف أيضًا أنه من المقرر اختيار بعض الوجوه الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى