مسلسلات

بعد نجاح “وعد إبليس”..عائشة بن أحمد تروج لمسلسلها الجديد “النزوة” على شاهد

عائشة بن أحمد، من المقرر أن يعرض خلال أيام، مسلسل “النزوة” على منصة شاهد، ويأتي ذلك بعد نجاح آخر أعمالها على المنصة “وعد إبليس”، والذي تصدر تريند مؤشر البحث الشهير جوجل، بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد vip، إذ لاقت الحلقة الأولى من العمل فور عرضها إشادات واسعة من محبي مسلسلات الإثارة.

تفاصيل مسلسل “النزوة”

روجت عائشة بن أحمد لمسلسلها الجديد “النزوة” من خلال نشر ملصق دعائي للمسلسل، ظهرت عليه منفردة، معلقة ..” Are you ready … هل أنت جاهز”.

ويتكون مسلسل “النزوة” من 15 حلقة، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair والذي دارت قصته حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين.

مسلسل “النزوة” إخراج أمير رمسيس في تجربته الإخراجية الأولى بعالم التليفزيون، وهو من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، نور محمود، سالي شاهين، مراد مكرم، رمزي العدل، جهاد عصام.

الجدير بالذكر أن عائشة بن أحمد، شاركت مؤخراً في مسلسل “وعد إبليس”، والذي دارت أحداثه حول “إبراهيم ” رجل الأعمال الشاب والناجح، عمرو يوسف، الذي تصاب زوجته “زينة ” عائشة بن محمد بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لابليس بعد موته.

وضم العمل كوكبة من نجوم الوطن العربي ، منهم يعقوب الفرحان، عمرو يوسف ، فتحي عبدالوهاب، الراحلة مها أبوعوف، والنجمة الأمريكية بولا باتن، والعمل من إخراج البريطاني كولن تيج.

كذلك شاركت الفنانة عائشة بن أحمد في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي بمسلسل ” ملف سري”، من بطولة كل من هاني سلامة، ويشارك في أيضاً ماجد المصري، وميرهان حسين ومحسن محيي الدين وعائشة بن أحمد وإدوارد، ونضال الشافعي، ومحسن محيي الدين، وشيرين، وصبا الرافعي، وإيمان يوسف.

Back to top button