مسلسلات

بطولات نسائية حققت نجاحات كبيرة على منصة شاهد

العديد من مسلسلات البطولات النسائية على منصة شاهد، استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية مقارنة بغيرها من الأعمال على المنصة، ويرجع البعض نجاح تلك الأعمال الى نجاحها في تسليط الضوء على قضية المرأة ومناقشة بعض القضايا الشائكة، بالإضافة الى مشاركة كبار نجمات الوطن العربي واللواتي كن العنصر الأبرز الذي جذب الأنظار لهذه الأعمال بسبب موهبتهن اللافتة.

أشهر مسلسلات البطولات النسائية على منصة شاهد

مسلسل “ليه لأ 2”

قدمت منة شلبي مسلسل “ليه لأ 2″، والذي دارت أحداثه حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون ندى رأسا على عقب عندما يُلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، بجانب كفالة الطفل يونس من دار الأيتام، ومواجهة صعوبات المجتمع ونظرته للأمر.

والمسلسل ألهم الكثير من الجمهور لفكرة البحث والتقصي حول قضية الاحتضان والتبني، وشارك في بطولة العمل وقتها كل من أحمد حاتم ومراد مكرم وغيرهم.

مسلسل “بطلوع الروح”

منة شلبي قدمت أيضاً مسلسل “بطلوع الروح” الذي اعتبره الجمهور أحد أجمل مسلسلات رمضان لعام 2022، وسلط الضوء على معاناة زوجة مع زوجها الذي يتمسك بأفكار متطرفة.

مسلسل “صالون زهرة”

نادين نجيم قدمت مسلسل “صالون زهرة” الذي نالت من خلاله إشادات الجمهور كذلك واعتبروها أطلت بوجه مختلف عن باقي أدوارها السابقة.

ودارت أحداث المسلسل حول زهرة صاحبة صالون التجميل التي تتورط في أزمة ومع مرور الأحدث تتعلق بشخص يدعى أنس الذي يجسد دوره النجم معتصم النهار، وتنتظر نادين حاليًا عرض الموسم الثاني من المسلسل بعد نجاح الأول.

مسلسل “كف ودفوف”

قدمت هدى حسين مسلسل “كف ودفوف” الذي حقق نجاحًا ساحقًا بمجرد عرضه مؤخرًا ودارت أحداثه خلال ثمانينيات القرن الماضي، حول سليمة التي تقود فرقة غنائية نسائية، ولكن تضطر للاعتزال بعد وفاة زوجها، حيث تُسيطر عليها الهلاوس، وتعتقد بوجود جن يتبعها ويجعل حياتها وحياة أسرتها على المحك.

وقدمت هدى حسين كذلك مسلسل “ست الحسن” الذي دارت أحداثه حول سيدة تسعى للحفاظ على عملها في مجال الطب البديل، وتلجأ لحل غير اعتيادي سرعان ما يتزامن مع سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في المنطقة.

Back to top button