زمان

كل ما تريد معرفته عن الحفل التذكاري لـ كوكب الشرق

خلال الساعات الماضية، تم الكشف عن تفاصيل حفل تذكاري من المقرر إقامته في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل، احتفالاً بمرور 100 عام على بدء مسيرة سيدة الغناء العربي أم كلثوم.

تفاصيل الحفل التذكاري لـ كوكب الشرق

صرح أحمد عبيد المؤسس والعضو المنتدب للشركة المنظمة لحفل “100 سنة أم كلثوم”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حديث القاهرة”، عبر فضائية “القاهرة والناس” إن التفكير في هذا الحفل بدأ عندما وجدوا أن هناك صوتاً استطاع أن يصل إلى العالم كله، وعرف باسم كوكب الشرق – والهرم الرابع، فقد مر 100 عام على بدايات أم كلثوم في عالم الغناء، متابعاً: “وجدنا أن حدثاً بهذا الحجم لا بد من إقامة احتفالية خاصة له تقام في مصر”.

وأضاف “عبيد”، : “قررنا نشتغل على تنظيم حفلة تليق بسيدة الغناء العربي أم كلثوم، ويكون هناك ترتيبات وتنظيم ونشتغل عليها مبكراً، ونحضر لها كويس، وفي أغاني معينة بتتظبط عشان نعمل بروجرام شامل يتضمن أجمل أغاني كوكب الشرق في حفلة واحدة”.

وكشف عبيد: “الحفلة هتكون في آخر فبراير وهنعلن رسمياً عن يوم الحفلة في يناير المقبل، المكان هيكون مفاجأة، مكان مش عادي، والمكان مش هيكون تقليدي، لأن المسارح موجودة في العالم، عايزين حاجة مختلفة ترمز للحضارة المصرية”.

وتابع: “في 3 فنانات مصريات ارتبط اسمهن بأم كلثوم، كل منهن قادرة على تقديم حفلة كبيرة بمفردها، وسيتواجد الثلاثي على المسرح، وسيقدمن عرضاً جيداً يليق بالحفل، وهن الفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة مروة ناجي، والفنانة إيمان عبد الغني، وسيقود الأوركسترا المايسترو الدكتور محمد الموجي”.

وأوضح أنه سيتم فتح باب حجز التذاكر في منتصف يناير، مشيراً إلى أن هذا الحفل سيشهد رقماً قياسياً في سرعة حجز التذاكر.

كما أن تذاكر الحفل ستكون في المتناول لوجود عدد من الرعاة، وسيتحملون جزءاً من التكلفة، متمنياً أن ينال الحفل إعجاب الجمهور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى