فيديو

شيرين عبد الوهاب و كاظم الساهر في حفلات عيد الفطر2022 فى الأمارات

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية،أعلنت عبر حساباتها الرسميه على مواقع التواصل الأجتماعى مشاركتها في حفل غنائي جديد في أبو ظبي في عيد الفطر المقبل، والذي يشارك به الفنان كاظم الساهر أيضاً، ونشرت تفاصيل الحفل المشترك بينهما.

شيرين عبد الوهاب تجتمع مع كاظم الساهر

جاء أعلان شيرين عن حفلها بالأمارات بعد أيام من إعلان الفنان كاظم الساهر مشاركته في حفل عيد الفطر في أبو ظبي، ونشر بوستر وتفاصيل الحفل على حسابه بانستقرام، ووجه رسالة للجمهور قائلاً: ” جمهوري العزيز يسعدني الاعلان عن حفلي في عيد الفطر ضمن “ليالي ياس” في الاتحاد أرينا، أبوظبي في 4 مايو”.

وأعلن كاظم الساهر عن تفاصيل الحفل وفتح باب حجز التذاكر إلكترونياً، وتشوق الجمهور للحفل ورؤية كاظم الساهر مع شيرين عبد الوهاب مجدداً بعد سنوات من اجتماعهما في برنامج “ذا فويس”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفل غنائي في الكويت مؤخراً، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الكويتي، وعادت للحفلات بها بعد غياب طويل، قبل أن تعلن عودتها للحفلات في أبو ظبي أيضاً، في الوقت الذي أحيا به الفنان كاظم الساهر عدة حفلات في أمريكا مؤخراً، ضمن جولة غنائية جديدة له، ولكنه أجل عدة حفلات منها بعد وفاة والدة أبنائه مؤخراً.

كما كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً عن احتفال ابنتيها المميز بها بمناسبة عيد الأم 2022، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام، استعرضت به التجهيزات الخاصة للحفل، ووضع ابنتيها الورود والزينة في جميع أرجاء المنزل.

بالإضافة إلى صورهما مع والدتهما، وكذلك وضعتا إسم والدتهما في أرجاء المنزل بالورود، بالإضافة إلى عبارات الحب لوالدتهما بمناسبة عيد الأم، ونشرت لقطات لها مع ابنتيها أثناء تلقيها المفاجأة والاحتفال بهذه المناسبة معهما.

موعد شيرين عبد الوهاب و كاظم الساهر

بحسب بيان رسمى من حساب “إتحاد أرينا” على تويتر، والذى نشر صورة بوستر حفل شيرين عبد الوهاب الجديد في عيد الفطر، وشوق الجمهور للحفل وذكر: ” ما تقرؤه صحيح بالفعل، استعدوا لحضور ليلة موسيقية كلاسيكية عربية، مع المطربين اللامعين شيرين عبدالوهاب، وكاظم الساهر، في حفلات الاتحاد أرينا 2022 لعيد الفطر، يوم 4 مايو”.

ونشر حساب “جزيرة ياس” على تويتر تفاصيل الحفل وذكر: ” جاهزون لأمسية مميزة في جزيرة ياس ضمن حفلات ليالي ياس؟ انضموا إلى المطربة الحائزة على العديد من الجوائز في عيد الفطر بينما تؤدي أجمل أغنياتها على مسرح الاتحاد أرينا”.

مقالات ذات صلة