فيديو شيرين عبد الوهاب تتألق بالعباءة السوداء في أحدث حفلاتها فى أبو ظبي

شيرين عبد الوهاب تتألق بالعباءة السوداء

شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية، أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، بجزيرة ياس بأبو ظبي وسط حضور جماهيري كبير، حيث صعدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى خشبة المسرح، مرتدية فستان بأسلوب العباءة السوداء المطرزة بالكريستالات الفضية.

وذلك وسط تصفيق حار من الجمهور وتفاعلهم، وقدمت العديد من أشهر أغانيها، ومنها “مش عايزة غيرك انت” و”مشاعر” وغيرها من الأغاني، كما قدمت التهاني لجمهورها بمناسبة عيد الفطر.

شيرين عبد الوهاب في أحدث حفلاتها

صَعَدَت شيرين إلى المسرح، حيث قدّمها المذيع ووصفها بأنها مطربة مصر والوطن العربي الأولى، فيما أعربت عن سَعَادَتِها بالاستقبال الراقي من جمهورها، لتطربهم فيما بعد بأكثر من 15 أغنية من أجمل أغانيها ما بين القديمة والحديثة.

ونَشَرَت شيرين عِدّة صور من حفل أبوظبي، وعلقت عليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور قالت فيه: “جاهزين نحتفل بالعيد مع بعض كل سنة وانتم طيبين وحشتوني جدا مستنياكم في حفلة عيد الفطر المبارك يوم 4 مايو (أيار) في الاتحاد ارينا أبوظبي ضمن أنشطة (ليالي ياس)”.

كما نشرت شيرين أيضاً مقطع فيديو قبل الحفل، ظهرت فيه مرتدية فستان سواريه باللون الأسود على شكل عباءة سوداء طويلة وذات أكمام شفافة، مع تطريز لامع بالكريستالات الفضية عند الصدر، وظهرت بشعر أطول قليلاً عما كانت عليه خلال الفترة الماضية بعد حلق شعرها.

وتفاعل الجمهور مع حفل كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وأعادوا نشر مقاطع من الحفل، وعبروا عن مدى سعادتهم بأداء الثنائي في فقرة كل منهما.

في سياق آخر يستعد النجم كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية يوم 7 مايو الجاري، بالتزامن مع حفلات عيد الفطر المبارك، وذلك على مسرح أبو بكر سالم، حيث روج للحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.