مسلسلات

مصطفى خاطر يوجه رسالة شكر لفريق عمل مسلسل “البيت بيتي”

مصطفى خاطر، الفنان المصري، قام بتوجية رسالة شكر لطاقم عمل مسلسل “البيت بيتي” عبر حسابه على موقع إنستجرام، ويأتى ذلك بالتزامن مع عرض آخر حلقات المسلسل على منصة شاهد vip.

رسالة شكر لفريق عمل مسلسل “البيت بيتي”

نشر خاطر صوراً من كواليس العمل وعلق عليها عبر حسابه على موقع انستجرام قائلاً: “بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل “البيت بيتى” علي منصة شاهد حابب أشكر كل طاقم العمل أولاً وعلي رأسهم المخرج الكبير خالد مرعي وكل فريق الإخراج.. ثانيا أحمد عبدالوهاب وكيمز المؤلفين الجامدين قوي قوي .. ومدير التصوير هيثم حسني وأحمد يوسف.. مودي الإمام في الموسيقى التصويرية.. ديكور حمدي عبدالرحمن.. والشكر لشركة ماشا للإنتاج الفني أمير شوقي، ليليان سالم منتج فني، نبيل صبحي محمد رضا ياسر صبحي”.

مسلسل “البيت بيتي” بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر ومحمد محمود عبد العزيز وعلا رامي وميرنا جميل ومحمد أوتاكا ومحمود حافظ وسليمان عيد وغيرهم، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

ودارت أحداث المسلسل حول شخصية بينو الذي يعود إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأنه قد ورث قصرًا فخمًا وبعد أن يذهب للعيش فيه يلتقي بالصدفة بكراكيري ويتعرض الثنائي للعديد من المواقف المرعبة التي تجعلهما يقرران البحث حول حقيقة القصر.

مسلسل “البيت بيتي” نال إشادات واسعة من قبل قطاع كبير من الجمهور على مدار الأسابيع الماضية التي عرض خلالها، وتصدر الترند مع كل حلقة، كما عبر الجمهور عن مدى افتقادهم للعمل وأبطله مع عرض الحلقتين الأخيرتين.

مقالات ذات صلة