ماجد الكدواني وهند صبري يقدمان ثنائية كوميدية معاً لأول مرة في “فضل ونعمة”

فيلم “فضل ونعمة”، طرحت الشركة المنتجه البرومو الرسمي له، ويعد الفيلم هو أول ئنائية كوميدية تجمع النجمة هند صبري بالنجم ماجد الكدواني، كما يسجل الفيلم عودة هند صبري للكوميديا السينمائية بعد فترة غياب.

تفاصيل فيلم “فضل ونعمة”

عرض برومو فيلم “فضل ونعمة” ملامح قصة الفيلم، والتي تدور في إطار كوميدي، حول زوجين “فضل” و”نعمة”، يتورطان مع عصابة وفي عمليات إجرامية، ويخططان لمهمة سرية، ولكنهما يخبرا الجميع بتفاصيل العملية السرية.

وهو ما يجعلهما يقعان في عدة مواقف كوميدية وطريفة، وعرض البرومو أيضاً مشاهد أكشن ومطاردات كوميدية خلال إتمام “فضل” و”نعمة” للعملية السرية.

ويعتبر فيلم “فضل ونعمة” الفيلم الثاني الذي يعرض للفنانة هند صبري في عام 2022، بعد منافستها في موسم عيد الأضحى الماضي في فيلم “كيرة والجن” مع أحمد عز وكريم عبد العزيز.

ويعتبر أيضاً العمل السينمائي الثاني لماجد الكدواني هذا العام بعد فيلم “الجريمة” مع أحمد عز، ويشارك في بطولة فيلم “فضل ونعمة” عدد من الفنانين ومنهم محمد ممدوح وسما إبراهيم ومحمد جمعة ومحمود حافظ وغيرهم، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

كذلك تعود الفنانة هند صبري للكوميديا في السينما بعد غياب طويل، حيث قدمت تجارب كوميدية واجتماعية في بداية مسيرتها في السينما، والتي لم تكن كوميدية بالكامل، مثل فيلم “أحلى الأوقات” وفيلم “عايز حقي” مع هاني رمزي، وفيلم “ازاي تخلي البنات تحبك”.

وقدمت بعدها عشرات الأعمال السينمائية التي تدور حول قصص إجتماعية جادة أو أعمال الأكشن والخيال العلمي، واكتفت بتقديم الكوميديا في الأعمال التلفزيونية مثل مسلسل “عايزة اتجوز” قبل أن تعود بعمل كوميدي كامل من بطولتها مع ماجد الكدواني.

مقالات ذات صلة