ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

زينة: مسلسل “الليلة واللى فيها” كان فرصتي الأخيرة لإنقاذ مسيرتي الفنية

زينة، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية” مع الأعلامي عمرو أديب، عن العقبات التي إعترضت مسيرتها الفنية في السنوات الأخيرة، كذلك تحدثت عن أصداء مسلسلها الجديد “الليلة واللي فيها”،  وكشفت أيضاً أسرار لأول مرة عن حياتها الشخصية.

تصريحات زينة لبرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب

قالت زينة في تصريحاتها أنها تمسكت بمسلسل “الليلة واللي فيها” بمجرد قراءتها للسيناريو، وكشفت أنها تحاول طوال الوقت تقديم أعمال فنية متميزة والتواجد باستمرار في مواسم رمضان، ولكنها عانت من سوء حظ في السنوات الأخيرة، وقالت إنها كانت تقدم أعمال قوية في بداياتها الفنية.

ولكنها بدأت في الاعتذار عن عدة أعمال، وكانت تعتقد أن الاعتذار عن الأعمال تشعرها بالقوة الفنية، ووصفت هذا الأمر بأنها “اتجننت وجالي نوع من الجنان غير المنطقي”، وأشارت إلى أنها كانت خاطئة ومهملة في عملها لدرجة أنها كانت تتعاقد على أعمال وتتراجع عنها.

وأكدت زينة أنها أرادت العودة بقوة لأعمالها خاصة أنها مقتنعة أنها قدمت من قبل أعمال قوية وناجحة كثيرة، وتقيس بهذه الأعمال نجاحها الجديد، مثل فيلم “الجزيرة” وغيرها من الأعمال.

وقالت زينة إنها كانت تشعر في مسلسلها الجديد بأنها الفرصة الأخيرة لانقاذ نفسها ومسيرتها، والفرصة لإنقاذ نفسها من الشر الذي يحيط بها أو الفشل واعتزال التمثيل، ووصفت المسلسل بـ”طوق النجاة” لمسيرتها.

ما هي آخر أعمال زينة الفنية؟

تنتظر الفنانة زينة طرح فيلمها السينمائي الجديد “التاريخ السري لكوثر” بدور العرض، بطولة ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

بدأ تصوير فيلم “التاريخ السري لكوثر” في عام 2017، ونشرت وقتها زينة عدة صور من كواليس التصوير مع الفنانة ليلى علوي، وتوقف التصوير بعدها بسبب خلافات بين منتجي العمل، وعاد أبطال التصوير في بداية 2022 لاستكمال تصويره، ومن المتوقع أن يعرض هذا العام .

ونشرت زينة فيديو لها في ختام التصوير، وعلقت على حسابها بانستقرام وقالت:” أخيراً تمت.. التاريخ السري لكوثر، تأليف وإخراج: الأستاذ المبدع محمد أمين.. شكرا لكل الكرو الهايل، واحب اشكر شكلي واحمد ربنا انه ما اتغيرش من ٣ سنين.. استنوا فيلم جامد باذن الله”.

كان آخر أعمال الفنانة زينة في العام الماضي، من خلال مسلسل “كله بالحب” مع ريم البارودي وصابرين، وقالت زينة فى أحد تصريحاتها، إنها لم تكن تشعر بالسعادة الكاملة بعد انتهاء المسلسل وأنها كانت تأمل قبل بدء تصوير المسلسل أن يحقق نجاحاً أكبر من ذلك.

أين يمكنك مشاهدة مسلسل الليلة واللى فيها؟

مسلسل “الليلة واللي فيها”، عُرض على منصة “شاهد vip” مؤخراً وحقق نجاح كبير، وهو من بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومكون من 6 حلقات.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت