سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن مسلسل “الصفقة” قبل انطلاق عرضة على نتفليكس

مسلسل “الصفقة”، أطلقت نتفليكس البرومو الرسمي له، وأعلنت كذلك عن موعد عرضه وعدد الحلقات.

ما هي قصة مسلسل “الصفقة”؟

تدور أحداث مسلسل “الصفقة” حول قصة “فريدة” و”منيرة” اللتين تدخلان معترك البورصة الكويتية في أوج ازدهارها في حقبة الثمانينيات، وتشقان طريقهما على الرغم من الصعاب والتحديات في بيئة عمل يديرها الرجال.

ومن جانبه، قال المنتج عبد الله بوشهري: “هذا العمل هو الأقرب لقلبي، فأنا نشأت في الكويت بين العديد من النساء الرائدات والطموحات، وأرى بأن “روان” و”منى” تجسّدان الصعاب والعقبات التي واجهت النساء في فترة الثمانينيات، وأتشوق لبدء عرض المسلسل ليتسنى للجمهور من حول العالم مشاهدة هذه القصة المشوقة، التي تجمع بين الخبرات المحلية والدولية في هذا الإنتاج الفني الكبير والمميّز الذي صُوّر وأُنتج بالكامل في دولة الكويت”.

من هم أبطال مسلسل “الصفقة”؟

يشارك في بطولة المسلسل المستوحى من أحداث حقيقية كوكبة من ألمع نجوم الخليج مثل “روان مهدي” و”منى حسين” و”حسين المهدي” وغيرهم بحسب بيان رسمي.

ما هو عدد حلقات مسلسل “الصفقة”؟

مسلسل “الصفقة” من إخراج جاسم المهنا وكريم الشناوي، ويتألف من 6 حلقات ستعرض على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 8 فبراير 2023.

ما هو موعد عرض مسلسل “الصفقة” على نتفليكس؟

أطلقت نتفليكس المقدمة الرسمية لمسلسل “الصفقة” الذي يدور حول أول سيدتين تدخلان معترك البورصة الكويتية، المسلسل من إنتاج نتفليكس في الكويت وسيعرض اعتبارًا من 8 فبراير 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى