مسلسلات يوسف الشريف التي جعلت نجوميته ماركة مسجلة للإبداع

مسلسلات يوسف الشريف المميزة التي جعلت الجمهور يعيطية شابوه التميز

إستطاع الفنان يوسف الشريف أن يصبح ماركة مسجلة للإبداع في مسلسلات الدراما التليفزيونة و يجعل الجمهور ينتظر كل ما هوجديد منه وذلك لأانه متجدد في كل مواضيعه و شخصياته التي يجسدها.

و بدأ الفنان يوسف الشريف مشواره الفني ببعض الأدوار الصغيرة في مسلسلات و في فيلم 7 ورقات كوتشينة و لكنه كون ثنائي مميز مع زوجته إنجي علاء الكاتبة الصحفية و إختيارهم للعديد من الموضوعات الشيقة التي ينتظرها الجمهور بكل شغف.

نبذة عن نشأة الفنان يوسف الشريف.

ولد(محمد اسماعيل ناجي) في 14 سبتمبر عام 1978 و حصل علي بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس و اكتشفه المخرج شريف صبري و قدمه في فيلم 7 ورقات كوتشينه و شارك في مسلسل المواطن أكس.

و نقدم بعض من مسلسلات الفنان يوسف الشريف التي كان له أثر في مسيرته الفنية وجعلت يستحق “شابوه” كما يطلق الجمهور علي أعماله بسبب جودتها.

اقرا ايضا

مسلسلات عمرو يوسف التي جعلته نجم الدراما

مسلسل المواطن أكس.

تدورأحداثه حول مقتل الشاب قاسم الذي يقوم بدوره الفنان يوسف الشريف و يتم عرض حياة هذا الشاب قبل أن يموت و يتم إكتشاف العديد من الأحداث الغامضة التي أدت إلي مقتله.

ويكشف علاقته مع أصدقائه وعائلته قبل مقتله أيضا.

شارك في بطولة المسلسل الكثير من النجوم منهم محمود عبدالمغني والذي لعب دور المحامي صديق قاسم والذي يُحاول الدفاع عنه

والبحث عن حقه، ودينا الشربيني , أروى جودة وشيري عادل وعمرو يوسف وأمير كرارة ونبيل عيسى ورشا مهدي وفادية عبدالغني ومحمد فراج.

المسلسل كان من إخراج عثمان أبو لبن مخرج الكليبات الشهير وتأليف محمد ناير وإنتاج عام 2011.

مسلسل رقم مجهول.

في هذا المسلسل يغير الفنان يوسف الشريف مفهوم مسلسلات الدراما علي شاشة التليفزيون حيث يدور أحداثه في سياق مشوق جدا و أحداث غامضة تجعل المشاهد يشعر بالفضول لمعرفة الحقيقة كل حلقة تلو الأخر.

تدور حول شاب متزوج و لديه أسرة يعمل كمحام و يفاجئ أنه يتلقي إتصال تليفوني من شخص غامض و غريب يهدده بكل ماضيه المخفي عن الناس و يطلب منه أن يقوم بأفعال غريبهو بعض الجرائم حتي لا ينكشف أمره.

المسلسل من بطولة شيري عادل ومحمود الجندي وإداورد وليلى عز العرب ورامز أمير ووليد فواز. ومن إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج عام 2012.

مسلسل زي الورد.

يعتبر من المسلسلات الطويلة حيث يتكونمن 60 حلقة علي غرار الدراما التركية تدورأحداثه حول شاب يكتشف سر أن والده رجل أعمال ثري.

و يحدث العديد من المفارقات و يدخل السجن ليخرج يجد أن حبيبته تزوجت من غيره و يحدث العديد من الصراعات بينه و بين والده و يقع في حب فتاة أخري غير حبيبته السابقة التي كان يسعي لإستعادة حبها.

المسلسل من بطولة درة وصلاح عبدالله ومحمد نجاتي وهاني عادل وسيمون. ومن إخراج سعد هنداوي وتأليف فداء الشاندويلي، ومن إنتاج عام 2012

مسلسل إسم مؤقت.

يعود الفنان يوسف الشريف إلي مسلسلات الغموض حيث يجسد دور شاب يفقد الذاكرة أثناء رحلة سفرة خارج البلاد و يعودإلي بيته يجد أن أمه تنكره و تنفر منه و تدعي أنه شخص كاذب و ذلك لوجود شخص تاني في المنزل شبه و نفس الأسم و بالتالي هو يصبح لها غريب.

المسلسل من بطولة شيري عادل وزكي فطين عبدالوهاب وصفاء الطوخي ورامز أمير وتميم عبده. وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد سليمان عبدالملك وإنتاج عام 2013.

مسلسل الصياد.

تدور أحداثهحول الصياد الذي يقوم بقتل العديد من الشخصيات الأمنية و الضباط و لا احد يعرف شكله و يستعان رجال الشرطة بضابط متقاعد لديه غصابة بسبب مواجهة الصياد في يوم من الأيام في أحدي الجرائم.

مما تسبب له بفقد بصره فتتوالي الأحداث في مواجهة الصياد و الضابط في إطار مشوق و ممتع.

المسلسل من بطولة أحمد صفوت ومي سليم ودينا فؤاد وإيناس كامل وصفاء الطوخي وأشرف مصيلحي. ومن إخراج أحمد مدحت وتأليف عمرو سمير عاطف وفكرة يوسف الشريف، وإنتاج عام 2014.

مسلسل لعبة إبليس.

تحكي قصة المسلسل عن أخوين توأم “سليم” و”أدهم”. سليم هو الابن الشرعي والمُعلن لرجل الأعمال ومالك قناة فضائية عادل المهدي. يتوفى عادل ويترك

مهمة إدارة القناة الفضائية والثروة لابنه سليم، ولكن يظهر أدهم ليُطالب بحقه في ميراث أبيه، فيُنكره سليم ويرفض الاعتراف به أو إعطاءه أي شىء

المسلسل من بطولة أميرة العايدي وفريال يوسف وهبة مجدي ومحمد رياض وشيري عادل. وصاحبة فكرة هذا المسلسل هى إنجي علاء زوجة يوسف الشريف.

أما السيناريو والحوار فكان لعمرو سمير عاطف والإخراج لشريف اسماعيل والمسلسل من إنتاج عام 2015.

اقرا أيضا

مسلسلات نيللي كريم التي جعلتها فراشة الدراما.

اقرأ أيضا