ميرفت أمين تتحدث عن تفاصيل أخر مكالمة بينها وبين الراحلة دلال عبد العزيز

تفاصيل أخر مكالمة بين ميرفت أمين و الراحلة دلال عبد العزيز

تحدثت الفنانة ميرفت أمين، خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي“، أنها كانت تتمنى وجود دلال عبد العزيز لتعرف رأيها في دورها بمسلسل “إلا أنا” ضمن حلقات حكاية”حكايتي مع الزمان”، لأنها كانت دائما تدللها وتقول “يا مرفوتي حلو أوي المسلسل ده.. حلو الفيلم ده”.

صداقة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

قالت الفنانة ميرفت أمين أنها كانت ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع الراحلة دلال عبد العزيز منذ عدة سنوات، تعود إلى قبل زواج سمير غانم ودلال، وأصبحت تفتقد مكالماتها اليومية في الصباح والمساء، وأشارت ميرفت أمين إلى أنها كانت على تواصل مستمر مع دلال عبد العزيز أثناء سفرها الأخير إلى لبنان لتصوير مسلسل “ملوك الجدعنة”، وظلت مكالماتهما مستمرة حتى عادت دلال إلى مصر وأخبرتها ضاحكة أنها أصيبت بفيروس كورونا.

كما أكدت ميرفت أن دنيا وإيمي سمير غانم بمثابة ابنتيها، ولا تقولان لها سوى “يا مامتنا”، لذلك تشعر دائما أنها أمهما، كما أضافت ميرفت أمين إن عودة دنيا وإيمي سمير غانم لاستئناف نشاطهما الفني أمر يحتاج إلى بعض الوقت، لصعوبة الموقف بعد وفاة سمير غانم ثم دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أن حالتهما النفسية تتحسن أحيانا قبل أن يصيبهما الحزن مجددًا على فراق والديهما، مؤكدة أنها على تواصل دائم معهما.

آخر النشاطات الفنية للفنانة ميرفت أمين

بعد فترة حداد طويلة على صديقتها المقربة دلال عبد العزيز،استأنفت النجمة ميرفت أمين نشاطها الفني يوم من خلال مسلسلها الجديد “حكايتي مع الزمان”،  ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا انا”، من تأليف كل من أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.

كما شاركت النجمة ميرفت أمين فى  مسلسل “قيد عائلي” ودارت أحداثه حول عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الإرث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وشارك في بطولته: الراحل عزت العلايلي بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.