ظهور المطرب الشعبى حكيم بملامح متغيرة تثير الجدل وتقلق متابعيه

ظهور المطرب الشعبى حكيم بملامح متغيرة

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع انستجرام، عدة صور ظهرت فيها برفقة أصدقائها خلال تواجدهم في أحد المناسبات، وظهرت وهي تلتقط الصور التذكارية مع كل من أصالة و لميس الحديدي، والمطرب المصري حكيم، وخطف حكيم الأنظار في تلك الصورة التي نشرتها بوسي شلبي، بسبب ملامحه المتغيرة التي أظهرتها الصورة، حيث اعتبر البعض أن ملامحه مختلفة بسبب زاوية التصوير وعدم ضبط وضعيته بشكل مناسب قبل التقاط الصورة.

فيما أرجع البعض أن تغير ملامحه ربما يكون بسبب نحافته التي جعلت ملامح التقدم في العمر باتت أوضح، حيث يبدو أن النجم المصري قد فقد جزء من وزنه مؤخرًا، وبسبب التعليقات التي تلقتها بوسي شلبي على الصور وتساؤل البعض عن سر ظهور حكيم بهذه الملامح المتغيرة، حرصت بوسي على حذف الصورة، ووضع صورة أخرى أوضح للنجم المصري، ولاقى أحدث ظهور للنجم حكيم وأصالة تفاعل الجمهور عدد كبير من متابعي كل منهما.

أحدث نشاطات حكيم الفنية

الفنان حكيم قد قام مؤخرًا بتسجيل أغنية جديدة، احتفالًا بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والأغنية اختار لها عنوان “الجنة في الإمارات” وهي من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر وإخراج حسام الحسيني، ونشر حكيم عبر حسابه على انستجرام، صورة من كواليس تسجيل الأغنية، وعلق عليها قائلًا: “إن شاء الله أغنية تليق بقيمة شعب ودولة الإمارات الشقيقة”.

من المقرر أن يتم تصوير كليب الأغنية خلال الأيام المقبلة في بعض المعالم السياحية والأثرية بالإمارات، وسوف يتم طرحها يوم 2 ديسمبر المقبل تزامنًا مع العيد الوطني، وتمنى عدد كبير من جمهور حكيم أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، وتحقق ناجحًا كبيرًا كعادة أغانيه السابقة..

كانت آخر الأغاني التي قدمها المطرب الشعبى حكيم، أغنية الناس السهرانين، وهي من كلمات شفيق كارم وألحان تامر حجاج وتوزيع ميدو مزيكا.

أقرأ المزيد أيضاً:

تعرف على أبرز نجوم حفلات رأس السنة 2022م فى أبو ظبى

أنغام تطرح أغنية جديدة بعنوان “هتشتاقوا”

بعد إثارته للجدل مؤخراً..نقابة الموسيقيين تصدر بيان بمنع حسن أبو الروس من الغناء