أخبار النجومحياة النجوم

بعد تسريب أغنيتها..شيرين عبد الوهاب تكشف عن مفاجأه لجمهورها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم عن مفاجأة جديدة للجمهور، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، صورة بوستر حفلها الجديد في الإمارات، وأعلنت عودتها لنشاطها الفني بعد فترة توقف، ووجهت رسالة للجمهور تعليقاً على بوستر الحفل وقالت:” موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني”، وكشفت شيرين تفاصيل حفلها الذي تعود به بعد آخر حفلاتها في موسم الصيف الماضي.

حفل شيرين عبد الوهاب فى الإمارات

كشفت شيرين عبد الوهاب عن إحيائها حفل جديد في مهرجان “أم الإمارات”، في العاشر من ديسمبر المقبل، في كورنيش أبو ظبي، ورغم تفاعل الجمهور مع حفل شيرين الجديد وعودتها لنشاطها الفني والجماهيري، إلا أن معظم تعليقات جمهورها على البوستر جاءت حول الأمور المثارة حولها في الفترة الأخيرة، والتي تجاهلتها شيرين في أول تعليق لها، وفضلت الكشف عن أحدث أعمالها الفنية فقط.

تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل ومؤشرات البحث في الأيام الأخيرة، بسبب حالة الجدل حولها بعد تداول شائعات جديدة حول حياتها الزوجية، بالإضافة إلى تسريب أغنية جديدة لها بعنوان “ملكش مكان“، والتي لاقت تداولا كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل، وعبر البعض عن سعادته بالأغنية وسماع صوت شيرين مجدداً، في حين ابدى البعض انزعاجه بسبب تسريب الأغنية.

شيرين تتجاهل تسريب أغنيتها

تجاهلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشائعات، وكذلك تجاهلت التعليق على تسريب الأغنية الجديدة، والتي ربطها البعض بحياتها العائلية، ولاقت الأغنية انتشار كبير على مواقع التواصل، خاصة لاشتياق الجمهور لأعمال شيرين الجديدة، حيث غابت عن إصدار الأغاني الجديدة في الفترة الأخيرة، ووعدت الجمهور بتحديد موعد طرح ألبومها الجديد، وكشفت انها غائبة بسبب تركيزها على العمل في الألبوم.

حقيقة إنفصال شيرين عبد الوهاب

خرج ملحن الأغنية عمرو الشاذلي عن صمته، ونشر الأغنية على صفحته بفيس بوك، وأثار التساؤلات بتعليقه الصادم عن الأغنية حيث ربط تسريبها بشائعة انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، والتي لم تعلق عليها شيرين أو حسام حبيب.

حيث قال عمرو الشاذلي في تعليقه على الأغنية:” تم تسريب الأغنيه بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنيه كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية، مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع النفصال.. عامة اتمنى ميتمش استبعادها وعدم نزولها فى الالبوم القادم واتمنى فى النهاية انها تنول اعجابكم”.

مقالات ذات صلة