مسلسل “ستات بيت المعادي” النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill

في إطار من تشويقى درامى مغلف بالكوميديا السوداء، يرصد مسلسل “ستات بيت المعادي” علاقات زوجية محفوفة بالمخاطر، ما بين العشق والخيانة والتهديد بالقتل، وهو ما يوحي به الإعلان الرسمي للمسلسل، والذي تشارك في بطولته كندة علوش، تارا عماد وإنجي المقدم، والمقرر عرضه ابتداءً من 9 ديسمبر على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية وذلك حسب ما تم الكشف عنه في بيان رسمي.

النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill

تدور أحداث ستات بيت المعادي خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

أبطال مسلسل “ستات بيت المعادي”

المسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإنتاج شركة S Productions، ويشارك في بطولته أيضاً صبري فواز، إنجي كيوان، مريهان حسين، وأحمد وفيق بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

قصة مسلسل Why Women Kill

قصة مسلسل Why Women Kill تدور حول ثلاث نساء في عقود مختلفة، ربة منزل في الستينيات، وسيدة مجتمع في الثمانينيات، ومحامية في 2018، وطريقة تعاملهن مع الخيانة الزوجية.

أخر أخبار كندة علوش

عبرت الفنانة السورية كندة علوش عن إعجابها وسعادتها بحفل افتتاح طريق الكباش، ونشرت عبر حسابها على موقع “انستجرام”، لقطات من حفل الافتتاح، مصحوبة بتعليق قالت فيه: “طريق الكباش هذا الأثر الفرعوني الساحر زرته مراراً وسحرني في كل مرة”.

وأضافت كندة علوش، “اليوم تم ترميمه واتمامه ليكون الطريق الواصل مابين حضارة عظيمة عمرها آلاف السنين وبين حاضر ومستقبل يليق بأم الدنيا وبإرثها الانساني والحضاري الكبير، حدث رائع أبدعته أيدي فنانين مصريين لا يقلوا موهبة عن أجدادهم الفراعنة”.

مقالات ذات صلة