فيديوهات دينا الشربيني وهشام ماجد تشعل التيك توك

فاجأ الفنان هشام ماجد الجمهور بنشر عدة فيديوهات له مع الفنانة دينا الشربيني على مواقع التواصل، وكشفا بها عن ثنائيتهما الكوميدية الجديدة، وظهرا في عدة فيديوهات وهما يعيدان تقديم عدة مشاهد كوميدية شهيرة وفيديوهات طريفة من مواقع التواصل، وأشعلا انستقرام بثنائيتهما الكوميدية وطرافتهما في الفيديوهات، والتي نشرتها أيضاً دينا الشربيني على حسابها ولاقت تفاعل كبير من الجمهور وزملائهما الفنانين.

فيلم “حامل اللقب” بطولة دينا الشربيني وهشام ماجد

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار بفيديوهاتها الأخيرة مع هشام ماجد بسبب كشفها عن الجانب الكوميدي في شخصيتها على مواقع التواصل، وكذلك لثنائيتها الجديدة مع هشام ماجد، وذلك في أول تعاون فني بينهما في مسيرتهما، حيث تروج دينا الشربيني لفيلمها الجديد مع هشام ماجد “حامل اللقب” بفيديوهاتهما الأخيرة، والتي شارك بها عدد من الفنانين أيضاً الذين يشاركونهما الفيلم الجديد ومنهم محمد سلام وأحمد فتحي وغيرهم.

أخر أخبار دينا الشربيني الفنية

انتهت دينا الشربيني من تصوير دورها في فيلم “حامل اللقب” والذي تنافس به في الكوميديا مجدداً، وتتعاون لأول مرة مع هشام ماجد، ولم تكشف موعد طرح الفيلم، وتعيش دينا الشربيني حالة نشاط فني هذه الأيام، حيث تصور حالياً أيضاً مشاهدها في مسلسل “آخر دور”، والمكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح وميمي جمال ومريم الخشت وغيرهم.

كما نشرت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً بوستر مسلسلها الجديد “الزيارة” على حسابها بانستقرام، وكشفت تفاصيل عرض المسلسل على منصة شاهد vip، وأعلنت عن عرض المسلسل ابتداء من يوم 7 ديسمبر المقبل، حيث شوقت الجمهور للمسلسل والذي يعتبر التجربة الأولى في أعمال الرعب، وقالت في تعليقها على البوستر:” ترقبوا مسلسل الزيارة يوم ٧ ديسمبر عن قصة رعب حقيقية.. من أعمال شاهد الأصلية”.

تفاصيل عرض مسلسل “الزيارة”

كشف حساب شاهد vip عن بوستر أخر لمسلسل “الزيارة”، وتصدرته الفنانة دينا الشربيني مع تقلا شمعون وكارول عبود، وعلقت على البوستر:” عالمكم سوف ينقلب، ستشتاقون للعيش بسلام.. عن قصة رعب حقيقية، يأتيكم مسلسل الزيارة من أعمال شاهد الأصلية.. ابتداءً من ٧ ديسمبر على شاهد vip.. كل حكاية لها مكان

مقالات ذات صلة