بعد أن تجاهلت وقوفه بجانبها..ما هى قصة الخلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها

ياسمين عبدالعزيز وأزمتها مع شقيقها وائل عبدالعزيز بدأت منذ أن أعلن الأخير رفضه لفكرة ارتباط شقيقته من زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، لتبدأ بعد ذلك سلسلة من التصريحات لوائل عبدالعزيز ضد شقيقته حيث نشر في البداية فيديو يطلب من خلاله أن تعلن شقيقته طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي وذلك قبل الإعلان بشكل رسمي عن ارتباطهما، وهو الأمر الذي تسبب في انتقادات واسعة له.

وائل عبدالعزيز يهاجم أحمدالعوضي

وائل عبدالعزيز استغل إعلان انفصال الفنانة أنغام عن طليقها الموزع أحمد إبراهيم، وألمح إلى فارق العمر بين أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز،  فكتب: “شيء طبيعي ومؤكد، أصغر منك هيستفيد ويمشي”، في محاولة للتأكيد منه أن الفنان أحمد العوضي لا يصلح لها كزوج لأسباب متعددة منها أنه يصغرها بنحو 10 سنوات من العمر.

ياسمين عبدالعزيز استمرت في تجاهل تصريحات شقيقها ضدها وزوجها حتى عاد الأخير ليعلن أنه لم يعد لديه أزمة مع أي شخص، وأنه يحاول أن يبدأ صفحة جديدة بدون خوض أي حروب ضد من حوله.

فكتب عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: “لم يعد بيني وبين أي شخص أي ضغينة وعفا الله عما سلف وكفاني خوض حروب لا تعنيني واذا تمً اي وقيعة بيني وبين أي شخص عن طريق الصحافة ومنشيتاتها سوف اتخذ اللازم قانونيا وشكرا”، كما نشر رسالة آخرى قال فيها: “بتاسفلك لو في يوم صدر مني شيء غلط كان بنزعه الاخوه مش اكتر”.

ياسمين عبد العزيز تتجاهل أخيها

ياسمين عبدالعزيز في تصريحاتها الأخيرة مع برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي والمعروض على قناة cbc لم تذكر اسم وائل عبدالعزيز ضمن لائحة الذين ساندوها ووقفوا الى جانبها في المستشفى في الأزمة الصحية الأخيرة التي عانت منها وكادت أن تصل فيها الى الموت.

مما جعل شقيقها ينشر صورة له من داخل المستشفى الذي كانت ترقد فيه في إشارة الى تواجده الدائم هناك اثناء أزمتها، وعلق على الصورة فكتب :”قاعد المستشفى شهر كامل، مش مهم ..أنا اصلا مش مهم، المهم إنك انتي قمتي بالسلامة واطمنت عليكي”، ولم تعلق ياسمين عبدالعزيز حتى الآن على ما نشره شقيقها.

مقالات ذات صلة