حياة النجوم

بعضهم قال أنها تعاقب نفسها..كيف علق المشاهير على ظهور شيرين حليقة الرأس

تسبب ظهور شيرين عبدالوهاب الأول في حفلها بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انفصالها عن حسام حبيب في تعاطف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير معها والذين طالبوها بسرعة تجاوز ما تمر به وأن تعود لفنها ولجمهورها.

عمرو أديب يشعر بالقلق على شيرين عبدالوهاب

الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر كشف أنه يشعر بالقلق على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعدما قامت بحلق شعرها كاملا، عمرو أديب أكد أن ما قامت به شيرين ليس نوعا من التحرر بل هو عقاب لنفسها وأن مشهد ظهورها بعد حلق شعرها يثير التساؤلات.

فقال الإعلامي المصري: “اليوم شاهدت شيرين عبدالوهاب في موقف مقلق بعد ظهورها وهي حليقة الرأس أثناء حفلها في أبو ظبي، المشهد يثير التساؤلات ونحن مدركين أن هناك أزمة وانفصال، لكن ظهورها يشعر من حولها أنها تعاقب نفسها أو أن هناك مشكلة كبيرة، البعض اعتقد أن هذا تحرر من القيود، لكن أنا شعرت بأنها في حالة ضيق وعقاب، هناك مليون امرأة تنفصل يوميا فما هي المشكلة، رغم أنها طلبت من الجمهور عدم القلق عليها، لكن أشعر بالقلق إتجاهها”.

تعاطف شهيرة مع شيرين عبد الوهاب

الفنانة الكبيرة شهيرة تعاطفت كذلك مع الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها الأخير، حيث طالبتها بالصمود وتجاوز هذه الأزمة مشيرة أن كل شيء سوف يمر فكتبت الفنانة الكبيرة: “معلش ياشيري،  أزمة وتعدي وكل مر بيمر”.

ايتن عامر تدعم شيرين عبد الوهاب

آيتن عامر من النجمات اللاتي دعمن الفنانة شيرين عبدالوهاب في الساعات الأخيرة حيث نشرت عبر حسابها على “تويتر” صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب وأكدت كامل دعمها لها فكتبت: “أنتى حلوة زي ما انتي في أي شكل وأي حال”، كما طلبت كذلك الفنانة منة جلال دعم الفنانة شيرين من قبل جمهورها فكتبت: “بنحبك يا شيرين وهتفضلي من أهم المطربات في الوطن العربي ادعمو شيرين”.

محمد على رزق يساند شيرين

الفنان المصري محمد علي رزق ساند أيضا الفنانة شيرين عبدالوهاب وانتقد كل من يهاجمها، مشيرا أن شيرين قد واجهت فترة صعبة وقاسية بسبب انفصالها فقال محمد علي رزق: “أي حد بيتريق على شيرين يبقى مريض نفسي.

واضح جداً إن تجربة جوازها كانت قاسية و صعبة و كانت بتمر بضغوط تقيلة، البني أدم إللي بجد، يدعمها و يقولها مهما عملتي إنتي شيرين إللي بنحبها وقمر فكل حالاتك، شيرين بتستعيد ثقتها ساعدوها، الجمهور مش دوره يسمع و يتفرج و ينتقد بس، الجمهور المفروض لو لاقى النجم إللي بيحبه بيقع و محتاجه علشان يقف يسنده مش يدوس عليه”.

مقالات ذات صلة