حياة النجوم

“الأهم.. تكوني مرتاحة وفرحانة”| كندة علوش تساند شيرين عبدالوهاب

كندة علوش ساندت الفنانة شيرين عبدالوهاب الذى صدمت محبيها بظهورها في أول حفل لها بعد الانفصال عن طليقها حسام حبيب حيث قامت بقص شعرها كاملا بشكل صدم الكثير من محبيها وزملائها.

كندة علوش تساند شيرين عبدالوهاب

نشرت كندة علوش  تغريدة عبر حسابها على “تويتر” تدافع فيها عن الفنانة المصرية وعبرت عن شوق الجمهور لها من أجل أن تعود مرة أخرى لتألقها الفني، وأشارت أنها في انتظار كل جديد فكتبت: “أنت قمر بكل حالاتك، وزادت حلاوتك وتعملي اللي يعجبك طالما مش بيضر حد وحشتينا وكلنا منتظرين جديدك والأهم.. تكوني مرتاحة وفرحانة”.

منة فضالي تدعم شيرين عبدالوهاب

منة فضالي دعمت الفنانة شيرين عبدالوهاب في رسالة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”، وأكدت على الموهبة الكبيرة للفنانة المصرية والجمهور الذي يعشق أعمالها الغنائية، وأشارت كذلك منة فضالي الى أن محبي شيرين عبدالوهاب يرونها جميلة في كافة الحالات فكتبت: “أنت جميلة في كل حالاتك الصوت الأصيل المصري، الجمال المصري كلنا بنحبك أنت شيرين عبد الوهاب”.

ريهام سعيد توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

ريهام سعيد الإعلامية المصرية وجهت أيضا رسالة ساندت فيها الفنانة المصرية عبر حسابها على “انستجرام”، وأكدت بأن كافة الجروح التي عانت منها شيرين سوف تمر وأن ظهورها في إطلالتها الأخيرة يدل على قوتها فكتبت: “انتي عملتي كده لأن عندك اكتئاب أو هو عمل كده مش فارقه لأنه كان إمبارح وعدي خلاص وكل جرح بيخلينا أقوى، اللي وصل لي قوتك كان ممكن تلبسي باروكه وأنتي طلعتي غنيتي و بره مصر و قدرتي تبتسمي حتي لو مش ابتسامة حقيقية وقدرتي تغني.

وأضافت ريهام سعيد:”قدرتي تواجهي العالم كله لأنك شرين عبد الوهاب، وأنتي أكتر واحده عارفه مين شيرين عبد الوهاب عشان كده كنت دائما ادافع عنك سيدتي احييكي علي قوتك اللي هي كل جمالك و علي فكره شكلك برضوا زي القمر.. بحبك”.

مي كساب تساند شيرين عبدالوهاب

مي كساب ساندت الفنانة شيرين عبدالوهاب وأكدت أنها تتفهم طبيعة ما قامت به وظهورها بهذا الشكل أمام الجمهور بعد أزمة انفصالها، وطلبت مي كساب من زميلتها الفنانة المصرية أن ترد على الهاتف لأنها ترغب في الاستماع لصوتها فكتبت: “يا شيرين قابلينك وفاهمينك واللي مش فاهم مش مهم يفهم مش مضطره تبرري بس ردي على التليفون عشان وحشتيني يا بنت عاوزه أسمع صوتك وبعدين شعرك بيطول بسرعة إحنا عارفين المهم إنك إرتاحتي يا أختي العزيزة”.

مقالات ذات صلة