حياة النجوم

“قوية، جميلة وحرة”| هكذا دعمت حنان ترك شيرين عبد الوهاب

بالتزامن مع طرح أغنية “خاصمت النوم“، التي نالت إعجاب قطاع كبير من محبي شيرين عبد الوهاب، حرصت عدد من النجمات والمشاهير على دعم النجمة المصرية بعد أزمة طلاقها، وكان في مقدمتهم الفنانة المعتزلة حنان ترك.

رسالة حنان ترك لشيرين عبد الوهاب

حنان ترك ساندت شيرين عبد الوهاب بتغريدة عبر حسابها على تويتر، فكتبت: “حبيبتي انتي جميلة وقوية في كل حالاتك وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي.. أنا عارفة انك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك”.

أغنية “خاصمت النوم”

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان “خاصمت النوم“، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

طلاق شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرًا طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، بعد زواج دام لسنوات، حيث كشفت في بيان مطول لها عبر فيسبوك، عن انفصالها بشكل رسمي وودي عن زوجها وأشارت إلى أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب في الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وشددت على عدم وجود أزمات بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب وأنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

لوك شيرين عبد الوهاب الصادم

كانتالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قد ظهرت باللوك الجديد والصادم لها خلال لقاء مع قناة “أبو ظبي”، على هامش حفلها الأخير في مهرجان “أم الامارات”، وقالت في اللقاء إنها ورثت عن والدها هذه العادة بإزالة شعر رأسها عند مرورها بأزمات، وكانت هذه المرة أزمة كبيرة لذلك حلقت شعر رأسها بالكامل.

النجمة شيرين عبد الوهاب كشفت كذلك عن استعدادها لطرح أغاني ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة، وقالت إنها ستطرح أغانيه بشكل منفرد، وذلك قبل أن تعود بأعمال أخرى في التلفزيون والسينما في عام 2022، وأضافت أنها تودع الكسل والحزن وكذلك الحب في عام 2021.

مقالات ذات صلة