أخبار النجوم

تزامناً مع الحلقات الأخيرة من “ستات بيت المعادي”..رواد تويتر يشيدون بأداء كندة علوش

تصدرت النجمة كندة علوش ترند تويتر  مع عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل ستات بيت المعادي، بعد أدائها المذهل والمثير للدهشة من خلال شخصية مريم التي تمارس الشر بمنتهى الطيبة والأريحية وهي تقتل زوجها انتقاماً منه على خيانته لها.

رواد تويتر يشيدون بأداء كندة علوش
رواد تويتر يشيدون بأداء كندة علوش
أداء كندة علوش
أداء كندة علوش

أبطال مسلسل “ستات بيت المعادي”

المسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإنتاج شركة S Productions، ويشارك في بطولته أيضاً صبري فواز، إنجي كيوان، مريهان حسين، وأحمد وفيق بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

قصة مسلسل Why Women Kill

قصة مسلسل Why Women Kill تدور حول ثلاث نساء في عقود مختلفة، ربة منزل في الستينيات، وسيدة مجتمع في الثمانينيات، ومحامية في 2018، وطريقة تعاملهن مع الخيانة الزوجية.

النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill

تدور أحداث ستات بيت المعادي خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

أحدث أعمال كندة علوش

أحدث أعمال كندة علوش مسلسل ضي القمر الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في سبتمبر 2020 على قناة DMC ومنصة Watch It، لتناوله لأول مرة وبشكل مفصل التلقيح الصناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب.

وهو من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا.

اَخر أخبار كندة علوش

الممثلة السورية كندة علوش شاركت المتابعين، مؤخراً، عبر حسابها بأنستغرام، فرحتها بمناسبة عيد ميلاد زوجها، فكشفت عن مجموعة صور لهما معا ظهرا فيها بشكل رومانسي، وتوجهت له برسالة معايدة مميزة عبرت فيها عن مدى حبها الكبير له واعتبرت بأن وجوده في حياتها نعمة كبيرة.

كتبت علوش في رسالتها لزوجها :””أحبك فوق الكلمات والخيال .. أحب كل ثانية نقضيها معًا حتى الصامتة..كوني زوجتك نعمة لا تصد  عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، وفقك الله في كل احلامك وبارك فيك”، وتابعت قائلة :”حبيبي وروحي وكل حاجة في حياتي ربنا يخليك ويسعدك ومايحرمنيش منك.. بحبك”.

مقالات ذات صلة