موعد عرض مسلسل “البحث عن علا” على نتفليكس

موعد عرض مسلسل "البحث عن علا"

بعد غياب أكثر من ١٠ سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، وذلك في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية “البحث عن علا“. حيث تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

أبطال مسلسل البحث عن علا

يضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف.

وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة. سيعرض المسلسل في ١٩٠ دولة حول العالم، مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة و مدبلج إلي ٤ لغات .

والمسلسل من بطولة النجمة هند صبري، والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

موعد عرض مسلسل “البحث عن علا”

يعرض المسلسل المنتظر “البحث عن علا” على شبكة نتفليكس في 3 فبراير من العام الجارى، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تلعب دورها النجمة الموهوبة هند صبري.

تواجه علا عبد الصبور تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

كواليس مسلسل البحث عن علا

خلال أحدى فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى، تحدثت هند صبري عن تجربتها مع نتفليكس في مسلسل “البحث عن علا” أكدت أنها منذ عامين تواصلت مع صديق لها يعمل بالمنصة الشهيرة ويدعى أحمد الشرقاوي وأكدت أن لديها أفكار سوف تقدمها كمنتجة منفذة ووافقت إدارة نتفليكس على ذلك.

لافتة إلى أنها تحب شخصية علا وتشعر أنها تمثل الجانب الكوميدي في شخصيتها، مشيرة إلى أن مسلسل “عايزة اتجوز” ترك أثرا في الجمهور وأحبه الجميع في كل مكان، وشعرت أن الضحك فيه هو بمثابة الضحك على “الهموم” وهو أقصر طريق لتخطي تلك الهموم.

كما عبرت النجمة التونسية عن مدى سعادتها بتجربتها في مسلسل “البحث عن علا” خاصة وأنها شاهدت كل مراحل العمل باعتبارها منتج منفذ.