ذات صلة

جمع

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

أميرة سليم تستعد لطرح أول أغنية رومانسية باللغة المصرية القديمة

أميرة سليم، السوبرانو العالمية و نجمة موكب المومياوات الملكية،...

شروط وتفاصيل عرض “Squid Game” ضمن فعاليات موسم الرياض فى السعودية

موسم الرياض كشف عن فعالية “تجربة لعبة الحبار” التي سوف تقام في منطقة بوليفارد سيتي وهي الفعالية التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية في تجربة مستوحاة من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار Squid Game.

تفاصيل تجربة “لعبة الحبار Squid Game”

سوف يعيش المشاركون في هذه التجربة المختلفة الألعاب التي تم عرضها في المسلسل بشكل واقعي، في أجواء من الحماس والغموض.

وانطلقت “تجربة لعبة الحبار” في موسم الرياض يوم الجمعة الماضي 21 يناير 2022 وسوف تمتد إلى يوم 31 مارس ومن المتوقع أن تشهد إقبال جماهيري ضخم بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الشهير في السعودية وكذلك في جميع إنحاء العالم عند عرضه.

كما ان القائمون على “تجربة لعبة الحبار” في موسم الرياض كشفوا عن بعض الشروط الخاصة من أجل المشاركة في التجربة والتي تشترط أن يكون المشارك في اللعبة فوق سن الـ18 سنة.

و يجب الإمتثال لكافة الشروط والأحكام الخاصة للجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها، وأن يلتزم كذلك حامل تذكرة “تجربة لعبة الحبار” بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو إستخدامها.

وتصل سعر التذكرة إلى 230 ريال لا تشمل دخول البوليفارد، وقد أعلن كذلك القائمين على التجربة بأنه تم توفير مدخل ومواقف مجانية خاصة للمشاركين في هذه التجربة الاستثنائية

نجاح كبير لـ”تجربة لعبة الحبار”

موسم الرياض نشر عبر صفحته الرسمية على “تويتر” فيديو قصير لأبرز المشاهد التي تم تصويرها أثناء مشاركة الجمهور في اللعبة خلال الساعات الأخيرة، حيث أشاد المشاركون بالتفاصيل الدقيقة التي أهتم بها القائمين على “تجربة لعبة الحبار”.

والتي جعلتها تشبه بشكل كبير المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار Squid Game”، وقد حققت الفيديوهات التي تم نشرها على صفحات الهيئة العامة للترفيه وكذلك موسم الرياض حول “تجربة لعبة الحبار” أكثر من 2 ونصف المليون مشاهدة في إشارة واضحة إلى حجم الاهتمام الكبير من قبل الجمهور بهذا التجربة الجديدة والمختلفة في المملكة العربية السعودية.

نجاح مسلسل “لعبة الحبار Squid Game”

مسلسل “لعبة الحبار Squid Game” الكوري حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على شبكة نتفليكس في شهر سبتمبر الماضي وبات من أبرز الأعمال الأنجح على الشبكة ويدور المسلسل حول قبول مئات اللاعبين الذين يواجهون أزمات مالية دعوة غريبة للتنافس على ألعاب، وسوف يحصل الفائز على جائزة تصل إلى 38 مليون دولار.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت