أخبار النجوم

تزامناً مع شهر الحب.. اليكم اشهر ثلاث أمراء وقعوا فى حُب نجمات السنيما

لم ينجو أفراد العائلات الملكية من الوقوع فى شِباك حب نجمات السينما، وحققوا الكثير من القصص الخيالية على أرض الواقع، ومن أشهر الأمراء الذين وقعوا فى حب نجمات سينما: الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا، الذي وقع في حب ميغان ماركل، ورينيه الثالث أمير موناكو الذي أحب نجمة هوليوود غريس كيلي.

اشهر ثلاث أمراء وقعوا فى حُب نجمات السنيما

الأمير كارل والأميرة صوفيا

التقى الأمير كارل والأميرة صوفيا، في عام 2010 ، عندما كان الاثنان يأكلان في المطعم نفسه، ولحسن الحظ، كان الأصدقاء الذين كانوا بصحبتهما يعرفون بعضهم، لذلك تعارفا على بعضهما.

وأعاد زواج الأمير كارل فيليب ابن ملك السويد والأميرة صوفيا، إحياء قصص الحب الأسطورية الجميلة، فلم يكن من السهل على عليهما أن يقنعا العائلة الملكية في السويد بقرار الارتباط الرسمي، إذ كان لوالدَي الأمير الشاب العديد من المآخذ على صوفيا.

غريس كيلي والأمير رينيه الثالث

كان الأمير رينيه من أكثر أمراء موناكو سرقة للأضواء، ليس كونه أمير لإمارة صغيرة تشتهر بثراءها، ولكنه كان بطل واحدة من أشهر قصص الحب في القرن العشرين، إنها قصته مع نجمة هوليوود الراحلة غريس كيلي التي طبعت بصماتها في كل أنحاء موناكو.

بدأت قصة الحب الرومانسية بين رينيه الثالث وغريس كيلي نجمة هوليوود الحائزة على جائزة الأوسكار، عندما التقيا خلال مهرجان كان السينمائي، إذ كان أمير موناكو البالغ من العمر 32 عاما عازما على الزواج، ولم يتأخرا كثيرا في الإعلان عن حبهما.

تزوجت غريس كيلي من أمير موناكو رينيه الثالث في عام 1956، وأصبحت أميرة موناكو، ومنذ ذلك الحين اعتزلت الحياة الفنية وبدأت في المشاركة في الأعمال الخيرية.

وانتهت القصة حين انحرفت سيارة نجمة هوليوود السابقة التي كانت تقودها على طريق جبلي في 14 سبتمبر عام 1982، لتترك أميرها وحيدا حتى وفاته عام 2005.

ميغان ماركل والأمير هاري

آثار دخول ميغان ماركل إلى العائلة المالكة البريطانية، كثير من التساؤلات كونها كانت تعمل ممثلة، وفي الواقع قصة زواجها بالأمير هاري كانت خيالية بنسبة كبيرة، ولكن الحب انتصر في النهاية.

بدأت قصة حبهما المثيرة للجدل، إذ تعرفا الثنائي عن طريق أصدقاء مشتركين، في عام 2016، وكان أول ظهور لهما في دورة الألعاب إنفكتوس الرياضية في تورونتو بكندا، وتزوج الأمير هاري وميغان ماركل، في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، يوم 19 مايو 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى