سينما وتليفزيون

أفلام تامر حسني الأكثر تأثيرا في جمهور السينما “تقرير”

أصبح تامر حسني من أكثر النجوم الشباب تأثيرا في الجمهور في الغناء و في السينما حيث قدم العديد من الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا لان تامر حسني يتميز بأسلوب بسيط و خفة دمه في تقديم الأدوار الكوميديا.

و القليل من المطربين الذين يتجهون إلي السينما و يحققوا نجاحا مبهرا كما قام به الفنان تامر حسني من خلال الأغاني و التمثيل معا فهو يعتبر ممثل متطور حيث يقوم بتطوير ادائه في كل دور يقوم به لذلك ينجح في كل شخصية يقدمها.

نبذة عن نشأة الفنان تامر حسني

ولد الفنان تامر حسني في 16 أغسطس 1977 وعاش مع والدته وأخيه حسام بعد إنفصال والدته عن والده و إلتحق بكلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر و عمل بالعديد من الوظائف خلال دراسته مثل بائع عطور وعامل في بنزينة لكي يستطيع الإنفاق علي دراسته.

الإعلامية سلمي الشماع تكتشف تامر حسني

خلال حفلة كانت مقامة علي مسرح الجامعة بحضور المذيعة سلمي الشماع تقوم بإكتشاف الفنان تامر حسني عند غنائه علي المسرح و تدعوه للغناء في حفلة أكبر يشترك فيها العديد من كبار النجوم و يقوم بإكتشافه المنتج نصر محروس.

و ينتج له أغنيه في شريط كاسيت معمجموعة من المطربين ثم يقوم بإنتاج شريط كامل له مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

و إليكم مجموعة من أفلام الفنان تامر حسني المختلفة التي ساعدت علي في تكوين مسيرة تامر حسني الفنية في السينما المصرية.

أقرا أيضا

أفلام مصرية تجسد معاناة الإمتحانات مع الطلاب بشكل كوميدي

فيلم حالة حب من إنتاج 2004

هو أول فيلم يشارك في بطولة الفنان تامر حسني و ناقش العديد من السلبيات في المجتمع المصري كظاهرة الهجرة و التفكك الأسري و إختلاف الثقافات بين الشرق و الغرب.

من خلال أخين كل واحد منهما يعيش في بلد منفصله عن أخيه و يعود أحداهما إلي القاهرة و يهوي الموسيقي و الغناء و يلتقي بأخيه وأمه ويحدث الكثيرمن الخلافات بسبب أختلاف الثقافات.

و يتورط ألاخ في قضية مخدرات مع صديقه الذي يتعرف علي شابة أمريكية بغرض الحصول علي الجنسية و السفر إلي أمريكا فيساعد يوسف أخيه في الحصول علي البراءة.

الفيلم من بطولة تامر حسني و هاني سلامة وهند صبري وزينة ودنيا وشريف رمزي وإخراج سعد هنداوي وتأليف أحمد عبدالفتاح .

أقرا إيضا

أفلام كوميدي مصرية ترسم البسمة علي وجه كل الأسرة

فيلم سيد العاطفي

يعتبر من أكثر أفلام الفنان تامر حسني شهرة وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه بسبب مشاركة الفنانة عبلة كامل البطولة معه. و تدور أحداثه حول الشاب سيد الذي يواجه الكثير من المشاكل معه عمه بسبب ميراث والده.

ويحب فتاه وأيضا يجد صعوبة في الزواج منها.والطريف في الفيلم أن والدة سيد الفنانة عبلة كامل تعمل كسائقة تاكسي و تعتبر من أكبر مشجعي النادي الأهلي.

وكانت تحلم أن يصبح ولدها لاعب كرة مشهور وكن سيد يخيب آمالها.

الفيلم من إنتاج عام 2005 ومن بطولة عبلة كامل و حسن حسني و نور و زينة ونشوى مصطفى ووحيد سيف وطلعت زكريا وإخراج علي رجب وتأليف بلال فضل.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى