سينما وتليفزيون

نظرة على إيرادات فيلم “تسليم أهالي” لـ دنيا سمير غانم فى الأسبوع الأول من عرضه

دنيا سمير غانم، الفنانة المصرية، تعود بفيلم “تسليم أهالي”، بعد غياب سيمائي دام 6 سنوات، ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا أبرزهم شيكو، أحمد فتحي، محمد ممدوح وبيومي فؤاد.. وغيرهم، بالأضافة إلى ظهور النجمة الراحلة دلال عبد العزيز.

إيرادات فيلم “تسليم أهالي” لـ دنيا سمير غانم

بعد 4 أيام من عرضه، إستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر المصرية، حيث وصلت إيرادات الفيلم حتى الآن إلى ما يقارب من 4 مليون و500 ألف جنيه مصري ما يقدر بـ”238 ألف دولار أمريكي”.

وكانت الإيرادات الأكبر للفيلم هى التى حققها في اليوم الثالث من عرضه حيث بلغت مليون و500 ألف جنيه “80 ألف دولار أمريكي”.

ومن المتوقع أن يستمر الفيلم في تحقيق إيرادات كبيرة خلال الأيام القادمة رغم المنافسة القوية مع كل من أفلام “كيرة والجن” لكريم عبدالعزيز وأحمد عز، وفيلم “بحبك” لتامر حسني، وفيلم “عمهم” لمحمد إمام.

وعلى ما يبدو أن ظهور الراحلة دلال عبدالعزيز في فيلم “تسليم أهالي” كان أحد أسباب نجاح الفيلم فى الأيام الأولى من عرضه، حيث جمع الفنانة الراحلة العديد من المواقف الكوميدية مع ابنتها دنيا سمير غانم التي وجهت رسالة لوالدتها عبر حسابها على “انستجرام” بعد طرح الإعلان الرسمي للفيلم.

حيث عرضت بعض الصور للفنانة الراحلة من أحدث العمل وكتبت: “بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت وبابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالإبتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة”.

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى رحيل والدتها

بجانب بنجاح فيلم تسليم أهالي، أحيت دنيا سمير غانم ذكري وفاة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، حيث نشرت صورة والدتها الراحلة، ووجهت إليها رسالة قالت بها: “رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي”.

ومن جانبها، نشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدتها عبر حسابها على “انستجرام” وقالت: “حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعادة في الجنة انتي و بابي، انتو في قلبي و أحلامي كل يوم، نرجو الفاتحة”.

Back to top button