سينما وتليفزيون

تامر حسني بطل خارق في موسم عيد الأضحى 2023

تامر حسني، النجم المصري، من المقرر أن يجسد لأول مرة دور بطل خارق، يمتلك قدرات خاصة، من خلال تجربته السينمائية الجديدة “تاج بشكل” ورغم أن النجم تامر حسني لم يكشف خلال الفترة الماضية عن تفاصيل أكثر حول الشخصية التي يقدمها في فيلم “تاج”، لكن الصور الدعائية للعمل، وأيضا الأحاديث حوله جعلت الجمهور يستعد لتجربة مختلفة.

ملامح فيلم تامر حسني الجديد

المخرجة سارة وفيق تحدث عن  التحضيرات لفيلم تامر حسني الجديد، وإصرار تامر حسني على تقديم المشاهد الصعبة بنفسه، وأنه يرى هذا كنوع من التحدي له  فقالت: ” عندما بدأ تامر حسني في كتابة مشاهد صعبة في العمل، طرحت عليه تساؤلات حول كيفية تنفيذها بسبب حجم صعوبتها، لكنه أكد رغبته في تنفيذ هذا التحدي على الشاشة، وانه مصر على تنفيذ هذا”.

بينما أكد مدرب المسئول على التدريبات الخاصة بتامر حسني استعدادا لفيلم “تاج” أن الأخير نجح في تحقيق أهدافه من حيث التدريبات التي استمرت لـ6 أشهر كاملة، كان فيها تامر حسني أكثر إصرارا على النجاح والوصول لهدفه، كما توقع مدربه بأن العمل الجديد سوف يحمل العديد من المفاجآت.

يذكر أن فيلم “تاج” واجه بعض الصعوبات من ناحية الاتفاق مع النجمة التي سوف تشارك في بطولة الفيلم، بالأخص أن الاختيار الأول وقع على الفنانة هنا الزاهد التي شاركت في فيلم “بحبك” آخر أعمال تامر حسني السينمائية والتي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات.

لكن بعد أيام قليلة تم الكشف عن عدم خوض النجمة المصرية لبطولة الفيلم مع تامر حسني الذي نشر عبر حسابه على “انستجرام”، صورة تجمعه مع النجمة مي عمر معلنا عن مشاركتها في بطولة الفيلم، لكن بسبب ظروف الفيلم ومشاركة الأخيرة في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل “علاقة مشروعة” مع الفنان ياسر جلال، لكن اعتذرت الفنانة المصرية عن المشاركة في بطولة الفيلم، حتى تم الكشف عن مشاركة الفنانة دينا الشربيني في البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى