سينما وتليفزيون

عمرو دياب يعود للسينما بجزء ثانٍ من فيلم “آيس كريم في جليم”

عمرو دياب، النجم المصري، أعلن عودته إلى التمثيل بعد غياب 30 عام، وقال إنه سيعود من خلال الجزء الثاني من فيلمه الشهير “آيس كريم في جليم”، والذي قدمه في عام 1992 مع المخرج خيري بشارة، ويعتبر من أبرز أفلام عمرو دياب وبشارة في مسيرتهما الفنية، وكذلك من أبرز أفلام السينما المصرية.

جزء ثانٍ من فيلم “آيس كريم في جليم”

رغم إعلان الفنان عمرو دياب عودته للتمثيل والسينما من خلال فيلم “آيس كريم في جليم 2″، إلا أن الجمهور شكك في الأمر وفي جدية عمرو دياب في العودة إلى التمثيل، خاصة أنه أعلن في السنوات الأخيرة عودته إلى التمثيل في عدة مناسبات ومشروعات سابقة.

ولكنها لم تنفذ حتى الآن، وعلق عمرو دياب في الحفل الأخير وقال إنه توقف عن التمثيل رغم إنه يعتبر نفسه ممثل جيد، وتأجلت عودة عمرو دياب إلى التمثيل لمدة 30 عام وذلك منذ آخر أعماله في فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” الذي قدمه في عام 1993.

وشهدت السنوات الأخيرة إعلان عمرو دياب العودة إلى التمثيل في أكثر من مناسبة وفي عدة مشروعات فنية، وكانت بدايتها في مسلسل جديد بعنوان “الشهرة”، والذي أعلن عنه للمرة الأولى في عام 2013، وتعاقد وقتها مع المؤلف مدحت العدل لتقديم المسلسل.

والذي تردد أن قصته مستوحاة من قصة حياة عمرو دياب، وتأجل تقديم المسلسل لأكثر من موسم قبل أن يتم إلغائه نهائياً، وتحول مشروع المسلسل إلى فيلم سينمائي ولكن بطاقم عمل آخر وعلى رأسهم المخرج طارق العريان والمؤلف تامر حبيب.

ونشر عمرو دياب منذ سنوات صورة له مع عدد من الفنانين وعلى رأسهم طارق العريان والمنتج تامر مرسي وكذلك دينا الشربيني، وأعلن وقتها نيته تقديم فيلم سينمائي جديد، ولكن لم ينشر بعدها أي تطورات جديدة عن الفيلم.

فيلم “آيس كريم في جليم” شارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي والفنانة سيمون ورحل عدد من النجوم المشاركين في الفيلم وعلى رأسهم الفنان الراحل حسين الإمام والفنان علي حسنين والفنان الراحل عزت أبو عوف.

كما اعتزلت الفنانة جيهان فاضل التمثيل في السنوات الأخيرة، وكانت إحدى المشاركات في الفيلم، ولم يعلن عمرو دياب أو أي من صناع الفيلم عن ملامح الجزء الجديد وموعد تقديمه وأسماء الفنانين المشاركين به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى