سينما وتليفزيون

نجل الفنان مصطفى قمر يخوض أولى بطولاته السينمائية المطلقة بفيلم “الصف الأخير”

تيام قمر، النجم المصري الشاب ونجل الفنان مصطفى قمر، من المقرر أن يدخل عالم البطولة المطلقة من خلاله فيلمه المنتظر “الصف الأخير” الذي يجمعه مع بيومي فؤاد، ويعرض في شهر مايو الجاري، وتحديدا يوم 17.

تيام قمر يخوض أولى بطولاته السينمائية المطلقة

فيلم “الصف الأخير” يعد خطوة مهمة في مسيرة تيام بعد أن قدم مجموعة من الأدوار الناجحة في الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة، ويعد الفيلم تجربة تجمع عددا كبيرا من الوجوه الشابة التي تظهر في العمل.

كما أن الفيلم تدور قصته حول حادث سرقة، يحاول البطل بمساعدة بيومي فؤاد البحث عن المتسبب فيها، ليقع الثنائي في العديد من المفارقات والمواقف الطريفة، و فيلم “الصف الأخير” من تأليف علاء حسن، ومي زيادي، وشارك في كتابته وإخراجه شريف محسن.

من جانبة، أحتفل مصطفى قمر بخطوة ابنه الأول مع البطولة السينمائية من خلال فيلم “الصف الأخير”، وتمنى له النجاح، وأن يحقق العمل الإيرادات الكبيرة، وتصبح خطوة مهمة في مسيرته، مشيرا إلى علاقة  الصداقة القوية التي تجمعه بالنجم بيومي فؤاد.

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه على انستجرام، الإعلان الدعائي للفيلم، وعلق عليه فكتب: “البرومو الرسمي لفيلم (الصف الأخير) مبروك ياتيمو مبروك يا بيومي، الفيلم ده غالي عندي لأن أبطاله اخويا وابني باذن الله يحقق نجاح قوي جدا غير مسبوق”.

وتلقى مصطفى قمر وتيام التهاني من النجوم أبرزهم ليلى وملك أحمد زاهر، وفرح الزاهد، على هذه الخطوة الكبيرة في مسيرته، وقد سبق تيام قمر العديد من أبناء النجوم نحو البطولة المطلقة وكان آخرهم النجمة دنيا سمير غانم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى