سينما وتليفزيون

هل سيحصد فيلم “Everything Everywhere All at Once” جائزة أوسكار 2023؟

فيلم Everything Everywhere All at Once حصاد الجوائز، وحصل على جوائز في كل فئة رئيسية تقريباً، مما عزز مكانته لجائزة الأوسكار.

هل سيحصد فيلم “Everything Everywhere All at Once” جائزة أوسكار 2023؟

فاز الفيلم العائلي الحركي متعدد الأكوان بالعديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل مخرج وأفضل مونتاج، و أفضل فيلم متفوقاً على الأفلام الأخرى المرشحة مثل Bones and All، Our Father، The Devil، Tár، وWomen Talking.

ومن جانبه، قال دانيال شاينرت، المخرج المشارك عند استلامه للجائزة: “شكراً لكل من يصنع أفلاماً مجنونة وغريبة ومستقلة. هذه الأفلام غيرت حياتي”.

والجدير بالذكر ان فيلم “Everything Everywhere All at Once” منح النجمة ميشيل يوه أكبر عدد من الجوائز خلال الفترة الماضية في مختلف المناسبات الفنية، وذلك عن دوره لشخصية “إيفيلين وانغ” التي تعيش مغامرة من الخيال حول قدرتها على إنقاذ العالم، وهو الدور الذي منحها جائزة الجولدن جلوب.

ورشحها للأوسكار بعد سنوات طويلة من التجاهل، رغم أن ميشيل يوه نجمة قدمت عشرات الأعمال التي تميزت بطابع ساحر يجمع بين الكوميديا والأكشن، لكن يبدو أن تصنيف بعض أفلامها تسبب في تعطيل لحظة تتويجها وصعودها على المنصات بالشكل المذهل الذي تحقق في 2022 و2023، ليصبح دور ” إيفيلين وانغ” هو الأكثر توهج في مسيرتها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى