سينما وتليفزيون

هند صبري تنافس لأول مرة في مهرجان “كان” بفيلم “بنات ألفة”

فيلم “بنات ألفة”، سيشهد أول مشاركة سينمائية للنجمة التونسية هند صبري في مهرجان كان، وينافس الفيلم في المسابقة الرسمية، وهو من إخراج المخرجة الشهيرة كوثر بن هنية.

هند صبري تنافس لأول مرة في مهرجان “كان”

حرصت هند صبري على التعليق على منافسة الفيلم في واحدة من أهم جوائز مهرجان كان، وكتبت عبر حسابها على تويتر: “فخورة وسعيدة باختيار الفيلم التونسي الذي أشارك فيه (بنات ألفة) بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان، أهم مسابقة في العالم! الفيلم إخراج كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه.. يوم جميل ومهم في تاريخ السينما العربية!”.

وقدمت هند صبري أعمال هامة في السينما العربية، ومنها فيلم “الفيل الأزرق 2” في 2019 مع كريم عبد العزيز، وفيلم “أسماء” من بطولتها، وفيلم “زهرة حلب” وفيلم “الكنز” وغيرها.

وقدمت أيضاً مسلسلات من بطولتها حققت نجاح كبير ومنها مسلسلها الكوميدي “عايزة اتجوز” ومسلسل “حلاوة الدنيا” في 2017 ومسلسل “هجمة مرتدة” في 2021 و”البحث عن علا” في نفس العام.

معلومات عن فيلم “بنات ألفة”

فيلم “بنات ألفة” مستمد من قصة حقيقية لسيدة اسمها ألفة لديها أربع بنات وكيف ترى المخرجة والمؤلفة حياة هذه السيدة سينمائيًا بطريقة تجمع بين الوثائقي والدراما كأنه فيلم وثائقي عن الفيلم نفسه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى