رمضان

دنيا سمير غانم تُعيد الجمهور لأجواء فوازير رمضان الشهيرة من خلال “جت سليمة”

دنيا سمير غانم، النجمة المصرية نجحت في أن تعيد الجمهور  لأجواء فوازير رمضان الشهيرة التي كانت تقوم بها النجمة شريهان في الماضي، والتي كانت تدور في إطار من الفانتازيا والعيش داخل عالم خيالي وحقب زمنية قديمة، حيث تورطت شخصية سليمة في المسلسل ودخلت مع شقيقها إلى عالم غريب ومختلف.

دنيا سمير غانم تُعيد الجمهور لأجواء فوازير رمضان

الاستعراضات التي قدمتها دنيا سمير غانم خلال الأحداث جعلتها محل اهتمام الجمهور، وطالبوها بسببها أن تقدم فوازير رمضان فيما بعد، كونها الوحيدة التي نجحت في أن تبهر الجمهور بعد كل من نيللي وشريهان.

وحرصت دنيا على استعراض موهبتها في الغناء والرقص والتمثيل، وأيضًا الغناء باللغة التركية في أغنية “ارقصوا له” التي تألقت بأدائها خلال أحداث المسلسل.

جانب كل هذه الأمور، فإن ظهور ضيوف شرف استثنائيين في الحلقات ساهم بشكل لافت في وجود لحظات مرحة وكوميدية في العمل، ومن بين هؤلاء كان الفنان أحمد فهمي وصلاح عبد الله وأشرف عبد الباقي.

ومسلسل “جت سليمة” تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة، والتحديات أيضًا.

والمسلسل يشارك في بطولته كل من دنيا سمير غانم ومحمد سلام وخالد الصاوي ومايان السيد وسامي مغاوري وهالة فاخر وسلوى خطاب ورحاب الجمل وسلوى محمد علي وغيرهم.

و يعد من أقوى المسلسلات الكوميدية المشاركة في دراما رمضان 2023، واعتبره الجمهور بمثابة عودة استثنائية ومميزة للنجمة المصرية الشهيرة بعد غياب عن الدراما دام لمدة 3 سنوات حيث كان آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي عرض عام 2019.

وكانت عودة دنيا سمير غانم لعالم الدراما، ينتظرها قطاع واسع من الجمهور الذي كان مترقبًا لما سوف تقوم به دنيا بعد فترة غياب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى