كلوز آب

قائمة حفلات عيد الفطر 2023 في المملكة العربية السعودية

عدد من المدن السعودية، سيكون على موعد مع عدة حفلات غنائية لكبار النجوم في موسم عيد الفطر المُقبل 2023، واليكم قائمة حفلات عيد الفطر 2023 في المملكة العربية السعودية.

قائمة حفلات عيد الفطر 2023 في السعودية

الجمهور السعودي على موعد مع أكثر من حفل غنائي خلال عيد الفطر للنجم محمد عبده الذي سوف يحيي حفل غنائيا في اليوم الثاني من العيد وذلك في مدينة أبها.

حيث يستقبل مسرح جامعة الملك خالد النجم السعوي الكبير، الذي سوف يحيي حفلا غنائيا ثانيا في رابع أيام العديد في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، وسوف يستضيف مركز الظهران كاسبو الراكة حفل فنان العربي الذي من المنتظر أن يشهد إقبال جماهيريا كبيرا.

وتقيم شركة روتانا كذلك جلسات طرابية مميزة بمشاركة واسعة من نجوم الطرب في الخليج العربي بالرياض، حيث يقام يوم 27 أبريل ليلة من الماضي الجميل، تجمع كل من الفنانة داليا مبارك وعبدالله الرويشد، وراشد الفارس، ووعد.

وذلك على مسرح محمد عبده آرينا، بينما يشهد يوم 28 أبريل حفل غنائي أيضا استكمالا لليالي من الماضي الجميل على نفس المسرح، يجتمع فيها كل من النجم دحوم الطلاسي، وفهد الكبيسي، وخالد عبدالرحمن، وعايض يوسف.

ويحيي النجم كاظم الساهر حفلا غنائيا ساهرا في مدينة جدة ضمن فعاليات حفلات عيد جدة والتي سوف تنطلق يوم 27 أبريل على مسرح بنش مارك على طريق الملك عبدالعزيز.

ويحيي الحفل القيصر كاظم الساهر في أول لقاء له مع الجمهور في جدة خلال عام 2023، بينما يشارك كذلك الهضبة عمرو دياب في حفل غنائي على نفس المسرح يوم الجمعة 28 أبريل بجدة.

وسوف تطرح تذاكر الحفل بداية من الاثنين 17 أبريل عبر موقع عيشها، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن حفلات جديد في جدة خلال الفترة المقبلة.

كذلك حفلات القصيم في عيد الفطر تشهد أيضا مشاركة واسعة من النجوم وتبدأ من يوم الخميس 27 أبريل في ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة حيث تحيي كل من النجمة أميمة طالب، وعايض يوسف، وعبدالعزيز المعني حفلهم المرتقب.

والذي سوف يتم طرحه تذاكره بداية من يوم 16 أبريل الجاري، بينما تشهد القصيم أيضا حفل غنائي مهم يجمع النجمة أنغام والفنان علي عبدالكريم، حيث يقام الحفل يوم الجمعة 28 أبريل في بريدة.

وحفلات مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية تشهد أيضا مشاركة واسعة من النجوم بداية من يوم السبت 23 أبريل، حيث تحيي كل من النجمة موضي الشمراني وأشواق السامري حفلا ساهرا بمركز المفواة الترفيهي في المسرح الروماني.

أما يوم 24 أبريل فيشهد حفلا غنائيا يجمع كل من الفنان خالد عبد الرحمن، وجابر الكاسر وستطرح التذاكر بداية من يوم 16 أبريل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى