سينما وتليفزيون

بالصور| شاهد الأفيشات الرسمية لفيلم “حامل اللقب” وموعد طرحه فى السنيمات

فيلم “حامل اللقب” يشارك في بطولته النجوم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني وظهور خاص للفنان عماد رشاد  إخراج هشام فتحي، وتأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل.

موعد طرح فيلم “حامل اللقب”

استعداداً لإطلاقه في دور العرض ابتداءً من 26 يناير، أطلقت البوسترات الرسمية  للفيلم الكوميدي حامل اللقب على ثلاث أشواط وفي كل (شوط)  بوستر نكتشف نجم جديد من نجوم الفيلم.

أفيشات فيلم “حامل اللقب”

تفاصيل فيلم “حامل اللقب”

يقدم البوستر الأول  فكرة فيلم حامل اللقب من خلال النجمين هشام ودينا وهما بالأسابيع الأخيرة من الحمل، وتظهر دينا سعيدة بالأمر، بينما هشام في حالة ذهول تام. وفي البوستر الثاني نكتشف وجود الفنان محمد سلام يتوسط دينا الشربيني  و هشام ماجد وتم إطلاق البوستر الرسمي والنهائي اليوم وكشف عن وجود أحمد فتحي ومعه سبورة خطة اللعب تحت شعار كدة كملت.

تتعاون Film Clinic ( محمد حفظي) في إنتاج “حامل اللقب” مع TV Vision  (طارق الجنايني)و RP Films (محمد رشيدي)، ومجموعة Arabia Pictures السعودية بأول إنتاجاتها في مصر،توزعه سينمائياً  سينرجي فيلمز داخل مصرو-Orient خارج مصرمع روتانا كموزع في أنحاء العالم.

أخر أخبار دينا الشربيني الفنية

انتهت دينا الشربيني من تصوير دورها في فيلم “حامل اللقب” والذي تنافس به في الكوميديا مجدداً، وتتعاون لأول مرة مع هشام ماجد، ولم تكشف موعد طرح الفيلم، وتعيش دينا الشربيني حالة نشاط فني هذه الأيام.

حيث تصور حالياً أيضاً مشاهدها في مسلسل “آخر دور”، والمكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح وميمي جمال ومريم الخشت وغيرهم.

كما خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار بفيديوهاتها الأخيرة مع هشام ماجد بسبب كشفها عن الجانب الكوميدي في شخصيتها على مواقع التواصل، وكذلك لثنائيتها الجديدة مع هشام ماجد، وذلك في أول تعاون فني بينهما في مسيرتهما.

حيث تروج دينا الشربيني لفيلمها الجديد مع هشام ماجد “حامل اللقب” بفيديوهاتهما الأخيرة، والتي شارك بها عدد من الفنانين أيضاً الذين يشاركونهما الفيلم الجديد ومنهم محمد سلام وأحمد فتحي وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى