سينما وتليفزيون

البطولات النسائية تسيطر على المسلسلات الخليجية في رمضان 2023

الدراما الخليجية، من المقرر أن تقدم عدد لا بأس به من البطولالت النسائية للشاشة العربية، ليس فقط من ناحية القصة والأحداث بل أيضا من خلال عدد البطلات المشاركات في العمل، فضلا عن تصدرهن للصور الدعائية لهذه المسلسلات بشكل واضح.

البطولات النسائية تسيطر على المسلسلات الخليجية في رمضان 2023

مسلسل “مجاريح”

يعتبر المسلسل من الأعمال المنتظرة للنجمة سعاد عبدالله التي عادت بقوة إلى الشاشة الصغيرة بعد فترة قصيرة من الغياب، فضلا عن مشاركة العديد من النجمات من مختلف الأجيال، وفي مقدمتهم هند البلوشي، وهنادي الكندري، ونور الدليمي.

كما يشارك في بطولة العمل كل من الفنانة القديرة أسمهان توفيق، وعبدالإمام عبدالله، والمسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب، وسوف يعرض المسلسل على قناة mbc  ومنصة شاهد.

مسلسل “ليل أم البنات”

المسلسل تقدم فيه النجمة المصرية العائدة من الاعتزال سهير رمزي دور أم لـ5 بنات تسعى لمساندتهن في الحياة من خلال كفاحها المستمر من أجلهن وتأمين مستقبل أفضل، لكنها تتعرض لمواقف صعبة وقاسية تهدد مسيرتها ونجاحها في تربية بناتها، لتحاول أن تواجه كافة هذه الظروف.

وقد تصدرت الفنانة سهير رمزي ومجموعة من بطلات العمل مقدمة الصورة الدعائية له، خصوصا أنه يجمع عدد من النجوم أبرزهم ناصر سيف، وهاجر الشرنوبي، وديانا هشام، وفريال يوسف، ومنة عرفة، والعمل من تأليف رانيا عاطف، وأحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة النهار المصرية.

مسلسل “صبايا 6”

مسلسل “صبايا 6” من المتوقع أن تدور قصته حول ما حدث في حياة الصبايا بعد ارتباط بعضهن، وكيف غيرت الأمومة في حياتهن، وكانت الفنانة ديما بياعة قد أعلنت عن عودة المسلسل خلال لقائها مع برنامج “إي تي بالعربي”.

مسلسل “صبايا” بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2009 ثم استمر عروض أجزائه السابقة حتى عام 2013، وتدور قصته حول 5 فتيات لكل منهن حياة تسيطر عليها العديد من الصعوبات واللحظات السعيدة والحزينة التي يتشاركن فيها بسبب علاقتهن القوية معا.

مسلسل “نون النسوة”

تصدرت الفنانة هبة الدري، وعدد من بطلات المسلسل الصورة الدعائية له والتي تم طرحها في الأيام الماضية، وسط توقعات بحصد العمل للاهتمام الجماهيري بالأخص بسبب القضايا المتنوعة التي يقدمها، فضلا عن الجانب الرومانسي الذي يسيطر كذلك على أحداثه.

ويشارك في بطولة العمل كل من حسين المهدي، شهد الياسين، وأميرة محمد، وعبدالمحسن القفاص، وعبدالله الطليحي، والمسلسل من تأليف سلام أحمد وسلام محمد، وإخراج محمد كاظم.

مسلسل “النون وما يعلمون”

مسلسل “النون وما يعلمون” قد أثار أيضا تساؤلات الجمهور بسبب اسمه والذي يشبه أحد الأمثال الشعبية التي يتم تداولها بكثرة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من فاطمة الحوسني، وطيف، وعبير أحمد، وشهاب جوهر، ومحمد الصيرفي، والعمل من تأليف عبدالرحمن أشكناني، وإخراج حمد البدري، وهو من إنتاج شركة شهاب جوهر وإلهام الفضالة، وسوف يعرض على قناة دبي في شهر رمضان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى