أخبار النجوم

أحلام تغني تتر مسلسل “مجاريح” لسعاد عبدالله

أحلام، النجمة الأماراتية، أعلنت في رسالة على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام”، عن غنائها لتتر مسلسل “مجاريح” للنجمة الكبيرة سعاد عبدالله،  حيث كتبت أحلام في رسالتها : “تشرفت أني غنيت تتر هذا المسلسل مع العظيمة أم طلال وأكيد بصحبة أهم الفنانين وهنادي الكندري من الناس اللي أنا احبها وهي تكمل مسيرة الفن الراقي”.

تفاصيل مسلسل “مجاريح” للنجمة سعاد عبدالله

مسلسل “مجاريح” يقدم رحلة امرأة تخرج من السجن بعد أن قضت 36 سنة بين جدارنه، ويتوقع الجميع رحلة انتقام تقودها وسط مخاوف من أحفادها والعلاقات المتوترة مع ظهور جريمة جديدة تثير التساؤلات وتضعها في وضع المشتبه به.

بينما تسعى للكشف عن برائتها من التهمة الأولى التي لم ترتكبها، المسلسل ظهرت الصورة الدعائية الأولى له بشكل مختلف حيث تصدرتها جميع نجمات العمل، في وقت اختفى فيه ظهور أبطال آخريين.

ويعتبر المسلسل من الأعمال المنتظرة للنجمة سعاد عبدالله التي عادت بقوة إلى الشاشة الصغيرة بعد فترة قصيرة من الغياب، فضلا عن مشاركة العديد من النجمات من مختلف الأجيال، وفي مقدمتهم هند البلوشي، وهنادي الكندري، ونور الدليمي.

كما يشارك في بطولة العمل كل من الفنانة القديرة أسمهان توفيق، وعبدالإمام عبدالله، والمسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب، وسوف يعرض المسلسل على قناة mbc  ومنصة شاهد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى