سينما وتليفزيون

لا تفوتك مشاهدة مجموعة هذة المسلسلات الكوميدية عبر الإنترنت

كان التليفزيون الوسيلة الوحيدة للمشاهدة و التسلية واصبح الأنترنت الوسيلة الأحدث حتي لا تفوتك مشاهدة المسلسلات و خاصة الكوميدية منها فمن خلال الأنترنت تستطيع تحديد الوقت و الحلقات المراد مشاهدتها بدوت أي فواصل إعلانية.

و المسلسلات الكوميدية تأتي علي أولوية المشاهدة لدي جميع فئات الجمهور لما تمتاز ببث الطاقة الإيجابية و تغير الحالة المزاجية للشخص و في الفترةالأخيرة يوجد العديد من المسلسلات ذات القالب الكوميدي القادرة علي شد الجماهير لمتابعتها أكثر من مرة من خلال منصات المشاهدة أو الأنترنت دون ملل.

نيللي وشريهان

تدور أحداث المسلسل من خلال الفتاة نيللي الثرية التي تلتقي مع إبنة عمها شريهان البسيطة التي عيش في بيئة متوسطة فقيرة و يجتمعان معا للبحث عن كنز جدهما ميكيوتدور احداث المسلسل في 30 حلقة و يحتوي المسلسل علي عديد من المواقف المضحكة والإيفهات الكوميدية التي لا تمل من مشاهدتها مرار و تكررا.

و التمثيل في هذا المسلسل يمتاز بخفة الدم و العفوية.

المسلسل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم و الفنانة إيمي سمير غانم و الفنانة سلوي خطاب.

لهفة

هومسلسل مفصل حلقاته متصل حول شخصية فتاة تحلم بالنجومية وتعمل كمبارس و مقتنعة أن لديها مواهب فنية خارقة
و لديها عائلة فنية يعملون في الفن إيضا و يساعدوها علي الوصول لحلمها.

يدور المسلسل في إطار ساخر و يستضيف المسلسل كل يوم نجم في محاولة لوصول لهفة لحلمها في التمثيل .

المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم و سمير غانم و علي ربيع وحسن الرداد.

الكبير أوي

يعتبر مسلسل مختلف حيث يحتوي علي جرعة كوميدية كبيرة من نوع جديد حيث يصور علاقة شخصية الكبير و الذي يقوم بدوره الفنان أحمدمكي بإخواته جوني وحزلقوم وزوجته هدية و أهل قريته قرية المزاريطة.

حيث يظهر أخوات الكبير أوي فجأة و يحاولون الصعود الي كرسي عمودية كفر المزاريطة.

و تحدث الكثير من المواقف الكوميدية التي تخلق عدد من الإيفاهات الصريحة التي ترسخ في أذهان الجمهور.
المسلسل بطولة أحمد مكي و الفنانة دنيا سمير غانم و الفنان بيومي فؤاد.

عايزة أتجوز

مسلسل تدور أحداثة حول الشابة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تبحث عن عريس في ظل ظروف مهاجمة العديد من أهلها و أصدقائها فتضطر لقبول طرق غير عادية لمقابلة عرسان و كل حلقة يستضيف المسلسل نجم يجسد شخصية العريس و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف و يحدث كل حلقة كارثة تجعل زواج علا أمر مستحيل لعدم التوافق أو حدوث كارثة كوميدية.

المسلسل بطولة الفنانة هند صبري و الفنانة سوسن بدر والفنان أحمد السقا.

تامر وشوقية

من أهم مسلسلات الست كوم بل يعتبر من أول مسلسلات الست كوم المعروضة علي التليفزيون و م عرضه علي 4 أجزاء و تم إضافة جزء خامس لتكملة احداث المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول تامر الشاب الذي ينتمي إلي طبقة ثريةو يتزوج من فتاة تدعي شوقية من طبقة فقيرة متوسطة و يحدث العديد من المفارقات الكوميدية بسبب إختلاف طباع الزوجين.

المسلسل من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي و الفنانة مي كساب و الفنانة رجاء الجداوي و الفنان لطفي لبيب و الفنانه إنعام سالوسة.

حكايات زوج معاصر

تدور أحداثة في حلقات منفصلة حول علاقة زوجين محموج و سامية و كل حلقة يتم تغير بيئة و ظروف كل زوجين و تحدث عدة مواقف بينهما ويتميزالمسلسل بتنوع مواضيعه و تحدث العديد من المواقف الكوميدية.

المسلسل بطولة أشرف عبد الباقي و الفنانة بسمة و عديد من النجوم.

الرجل العناب

مسلسل يعتبر التجربة الأولي لكل أبطاله الفنان شيكو و أحمد فهمي و هشام ماجد وتدورأحداثه في إطار خيال كوميدي عن عالم فاشل يقوم بصناعة تركيبة من العناب الذي يحول من يتناوله إلي رجل خارق يقوم بعمل معجزات عديدة .

ويقومبالتجربة علي مطرب شعبي مغمور و يحاول ضابط شرطة مطاردتهم للحصول علي سر التركيبة و فهم ما يحدث.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي و شيكو و هشام ماجد و العديد من النجوم.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى