سينما وتليفزيون

منى زكي تواصل حملة الدعاية لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية” في رمضان 2023

منى زكي، النجمة المصرية، تواصل حملة الدعاية لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، والمقرر عرضه في رمضان 2023، بالتركيز على شخصيتها داخل العمل، وأبرز التحديات التي ستواجهها.

منى زكي تواصل حملة الدعاية لمسلسلها الجديد

نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للعمل صورة لمنى زكي من كواليس المسلسل، تظهر فيها وهي تحمل ابنها في زيارة إلى مدفن زوجها، ووضعت تعليقاً مقتبساً من المشهد يقول: آسفة على اللي هعمله يا حبيبي.. بس مش لاقية حل تاني”.

وأوضحت الشركة المنتجة سابقاً أن المسلسل يطرح العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التي تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية “حنان” ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر عمره 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة مراكب الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

وسبق أن طرحت منى زكي بوستراً جديداً لمسلسل “تحت الوصاية” ظهرت فيه بالملابس الريفية وبدون تركيز على ملامح وجهها، وبرفقتها طفلان يجسدان شخصية ولديها في المسلسل المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى