أخبار النجوم

أنغام: الرياض عاصمة الفن العربي

أنغام، المطربة المصرية، عبرت خلال تصريحات أخيرة لها لبرنامج  “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة  mbc مصر عن سعادتها بالمشاركة في حفل هيئة الترفيه السعودية، لتكريم الموسيقار هاني شنودة في الرياض، وأكدت أن كل شيء في السعودية يساعد المطرب على النجاح.

الرياض عاصمة الفن العربي

أشارت أنغام إلى أن الرياض أصبحت شعلة وعاصمة جديدة للفن العربي وللكثير من المطربين في الوقت الحالي، وأنا شخصياً محظوظة بالتواجد في هذا العصر.

وقالت أنغام : “هاني شنودة مُجدِّد للأغنية وقدم مزيكا مختلفة وغير صوت الموسيقى المصرية.. لما ولادي يشوفوا مين هاني شنودة ويعرفوا تراث ده شيء عظيم.. إحنا فرحانين بتكريمه أكتر منه”.

وتابعت: “فرقة المصريين من أوائل الفرق المصرية إللي قدمت مزيكا مبهجة ودمها خفيف ومواضيع مختلفة، فوجدانا متربية على جمل موسيقية من ألحان هاني شنودة”.

وأضافت: “أنا بتاعة مزيكا وشنودة بتاع مزيكا مهم جداً بالنسبة ليا.. لما أشارك في حفل هاني شنودة أتمنى ده يترد لي أنا كمان.. نفسي الأجيال تعرف أهمية تكريم الفنانين الكبار”.

وأشارت إلى أنها لا تمانع من تقديم أغنياتها بأصوات أخرى سواء من مغنين أو حتى من الجمهور، لا سيما إذا تم تقديم الأغنية برؤية مختلفة.

واختتمت أنغام: “أن النجاح إننا نشتغل ونتعب عشان نوصل لكن والوصول ممكن لكن الاستمرارية شيء صعب والنجاح الحقيقي هو الاستمرار موجود على القمة واحنا محتاجين ننشط ذاكرة الجيل الجديد بهذه الأغاني القديمة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى