سينما وتليفزيون

النجمة السعودية “في فؤاد” تعلن مشاركاتها في مسلسل Rise of the Witches

في فؤاد، النجمة السعودية، أعلنت عن مشاركاتها في مسلسل Rise of the Witches، والمقرر عرضه قريبا على شاشة mbc، معربة عن حماسها لهذا المسلسل متمنية أن ينال على اعجاب محبيها.

في فؤاد تشارك في مسلسل Rise of the Witches

شاركت في فؤاد متابعيها، عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، صوراً من حفل توقيع رواية بساتين عربستان ورواية خوف، وكتبت قائلة: ” انتظروني في دور الأميرة قيرن أميرة الجن الأزرق في مسلسل Rise of the Witches نهضة الساحرات،من أضخم أعمال MBC”

وتابعت ” مرة متحمسة وإن شاء الله تستمتعوا فيها وتنال استحسانكم وشكرًا لكل الدعم والحب اللي شفته من أهل مصر الكرام واللي دائمًا يفرحني”.

وشاركت في فؤاد مؤخراً في مسلسل “فقد” على منصة شاهد vip، وتدور أحداث العمل حول ” سارة” ميلا الزهراني، التي تضطر لخوض تجربة صعبة ومؤلمة تتحدى من خلالها الظروف، وذلك عندما تفقد ابنها الصغير “فيصل”، يتسلل إليها الشك بكل من حولها، وضم العمل عدداً من النجوم منهم ميلا الزهراني، مروة محمد، فيصل الدوخي وآخرين ومن تأليف محمد الفهادي وإخراج سمير عارف.

كما شاركت أيضا في فيلم ” 90 يوم” الذي تم طرحه في دور السينما. وأعربت في فؤاد عن سعادتها بالتواجد في هذا الفيلم من خلال منشور لها عبر حسابها على ” انستغرام” .. سعيدة بمشاركتي بهذا الفيلم الاجتماعي والرومانسي وسعيدة بمشاركتي مع المخرج الكبير، ومع مجموعة رائعة من الفنانين”.

Back to top button