كلوز آب

بعد شائعة إنفصالهما..أصالة تشعل إنستجرام بصورها الرومانسية مع زوجها فائق حسن

أصالة نصري، المطربة السورية، تناقل جمهورهما على السوشيال ميديا فى الساعات الأخيرة صورا جديدة لهما ولقطات رومانسية بالفيديو تظهر الانسجام الكبير بين اصالة وزوجها، وذلك بعد أنتشار شائعات حول إنفصالهما.

أصالة تشعل إنستجرام بصورها الرومانسية مع زوجها فائق حسن

أصالة نصري وفائق حسن تصدرا اهتمام الجمهور مؤخرا بعد شائعات متداولة عن انفصالهما خاصة بعدما ظهرت النجمة السورية في آخر حفلاتها الغنائية بدون مرافقة زوجها لها الذي اعتاد ان يظهر بصحبتها في كل حفلاتها منذ زواجهما، الا ان الثنائي لم يردا على هذه الشائعات.

فيما تناقلت حسابات فانز اصالة على انستغرام في الساعات الماضية، احدث لقطات مصوّرة بالفيديو لنجمتهم أصالة ونصري وزوجها العراقي فائق حسن وذلك خلال تمضيتها سويا اجازة مرحة.

وظهر الزوجين وهما يستقلان الدراجة الرباعية قرب البحر ويستمعتان بوقتهما برومانسية تامة، بينما بدا فائق حسن وهو يدلل زوجته التي ارتدت الملابس الصيفية البيضاء وظهرت بتسريحة الشعر القصير المزين بالفولار الملون، كذلك ظهر الثنائي وهما يلتقطان صور السلفي وخلفهما البحر.

واعتبر جمهور اصالة على السوشيال ميديا ان هذه الصور واللقطات دليل قاطع ينفي شائعات انفصال النجمة السورية عن زوجها.

أصالة نصري وزوجها فائق حسن بلقطات رومانسية
أصالة نصري وزوجها فائق حسن بلقطات رومانسية

 

أصالة كانت أحيت في 19 ابريل الجاري حفلًا غنائيًا بمتحف الحضارة بالقاهرة وحرص أبنائها شام وخالد الذهبي على الحضور معها بالحفل، ومشاركة متابعي كل منهما بصور ولقطات مع والدتها.

ومن المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، في دولة الكويت، وتحديدًا يوم الجمعة الموافق 13 مايو، في أرض المعارض، وذلك بمشاركة النجمة العراقية رحمة رياض التي كشفت بدورها كل التفاصيل الخاصة بالحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى