كلوز آب

جوني ديب محاطًا بحراسة شخصية في أحدث ظهور له بعد صدور الحكم لصالحه

جوني ديب، ظهر في الصور التي التقطتها وسائل الإعلام خارج فندق جراند أوتيل في مدينة برمنجهام الإنجليزية، يحيط به أفراد من حرسه الشخصي، لحمايته من جمهور المعجبين الذين يتابعونه منذ انتهاء قصيته الشهيرة ضد زوجته السابقة.

جوني ديب في أحدث ظهور له بعد صدور الحكم لصالحه

وفقًا لما أفادته مصادر موقع Page Six، كان الحرس الشخصي يحمي جوني ديب للبقاء بأمان وبعيدًا عن “الحشود الكثيرة”، وأضافت المصادر أنه في كل مكان يذهب إليه جوني ديب، تلاحقه حشود المعجبين، وفي حين أن اللقطات تُظهر النجم للوهلة الأولى وكأنه مريض، لكن لم تذكر أي تقارير أي معلومات عن هذا الأمر.

وقبل ساعات من انتشار تلك الصور لـ جوني ديب، كشفت بعض التقارير أنه دفع أكثر من 60 ألف دولار (50 ألف جنيه إسترليني) في وليمة هندية فخمة احتفالًا بانتصاره في القضية.

وتضمن العشاء الاحتفالي الأطباق الهندية الشهيرة والمشروبات والكثير من الورود، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، التقط ديب والوفد المرافق له صورًا مع المعجبين أثناء توجههم إلى المطعم.

وكان من بين أولئك الذين شاركوا في المأدبة صديقه عازف الجيتار جيف بيك، الذي رافقه على خشبة المسرح في العديد من عروضه الأخيرة في المملكة المتحدة.

يذكر أن جوني ديب حصل على حكم بالتعويض بقيمة 10.35 مليون دولار، حرص جوني ديب على التخطيط لعودته تدريجيًا إلى الجمهور أولًا، ولاحقًا إلى الساحة الفنية مجددًا، حيث انضم إلى تيك توك.

ونشر أول مقطع فيديو له، شكر فيه معجبيه على دعمهم مؤكدًا رغبته في المضي قدمًا في حياته، ورد متحدث باسم آمبر هيرد على فيديو جوني ديب قائلًا: “في الوقت الذي يقول جوني ديب إنه يمضي قدمًا، فإن حقوق المرأة تتراجع”.

أقرأ المزيد:

اَخرهم قضية جوني ديب و أمبر هيرد .. قضايا تشهير و إعتداءات لاحقت مشاهير هوليوود

نجمات عرب يدعمن جونى ديب بعد انتصاره في قضيته ضد آمبر هيرد

آسر ياسين يُمازح جوني ديب .. “لو كنت جتلي كنت خلصتلك الموضوع”

مابين دعم و سخرية .. تعليقات نجوم العرب على الحكم فى قضية جوني ديب وآمبر هيرد

زر الذهاب إلى الأعلى