كلوز آب

حكايات نونة تُعيد حنان ترك للأضواء مجدداً

حنان ترك، الفنانة المصرية المعتزلة، أعلنت من خلال حسابها على “فيس بوك” رسالة كشفت من خلالها عن تقديمها لمجموعة فيديوهات عائلية تحمل عنوان “حكايات نونة” سوف تظهر فيها لتحكي أبرز الحكايات التي تمر عليها مع أبنائها.

حنان ترك تعود للأضواء مجدداً

بدأت ترك بنشر بعض الفيديوهات والتي كان من بينها فيديو يجمعها مع أبنائها أثناء تواجدهما في حديقة منزلها وهي تساعدهم على تعلم اللغة العربية من خلال نطق الكلمات والحروف التي تعرض في الصور.

كذلك نشرت كذلك بعض الفيديوهات القديمة التي ظهرت فيها مع ابنتيها أثناء تواجدهما معها أثناء تحضير الإفطار ومساعدتها، حيث يبدو وأنها تريد أن تنضم لعالم البلوجرز على طريقتها.

وأكدت حنان خلال تصريحاتها، أن فكرة هذه الفيديوهات جاءتها من حكاياتها مع ابنتيها مريم ومنى حيث تختار الفنانة المصرية المعتزلة أن توجه كل منهما من خلال حكاية تكشف عن فائدة وتنهي أي خلاف بينهما.

فقالت حنان ترك في الفيديو: “اريد أن أشارك معكم في موضوع يخص مريم ومنى بناتي، فكل منهما خلافتهما مستمرة، وللاسف لا يسمعا أي نصيحة، إلى أن فكرت في تقديم النصائح لهما من خلال حكاية لإصلاح أي خلاف، وبدأ هذا الأمر في التأثير عليهما، وأن طريقة الحكايات جاءت بنتائج إيجابية معي”.

كذلك بدأت الفنانة المعتزلة نشاطها الجديد على جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وكان حسابها على “تيك توك” كذلك في قائمة الحسابات التي نشرت عليها فيديوهاتها الجديدة من “حكايات نونة” والتي لاقت كذلك تفاعل من قبل جمهورها على “التيك توك”.

وحرصت حنان ترك خلال الشهور الماضية على التواجد بشكل مستمر والتواصل مع جمهورها من خلال نشر بعض الصور لها مع عائلتها، وكانت حنان ترك قد وجهت الشكر في فيديو لجميع من تواصل معها وساندها خلال أزمتها الصحية الأخيرة.

كما وجهت الشكر لنقيب المهن التمثيلية الذي حرص على الاطمئنان على حالتها وتحديدا بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا وابتعادها لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك من أشهر نجمات الجيل الصاعد اللواتي اعتزلن الفن في فترة نجاح ساحقة لهن، فقررت اعتزال الفن عام 2012  نهائيا بالتزامن مع ارتدائها الحجاب بغية التفرغ لعبادة الله وحياتها العائلية.

Back to top button