كلوز آب

القصة الكاملة وراء خلاف أنغام وداليا البحيري

قصة خلاف أنغام وداليا البحيري، تصدرت مواقع التواصل الأجتماعى فى الأيام القليلة الماضية، خاصة عد ظهورهما المفاجيء معاً في الساحل الشمالي..فما هى قصة الخلاف الذى تسبب فى قطيعة أستمرة 9 سنوات.

قصة خلاف أنغام وداليا البحيري

بدأت الخلافات بين الثنائي في عام 2013 بعد عرض مسلسل “في غمضة عين” والذي جمع النجمتين لأول مرة، وتوقع البعض أن تكون ثنائية قوية، قبل أن تضرب الخلافات علاقتهما بسبب اعتراض داليا البحيري على طريقة كتابة إسمها على التتر، ورأت أنها الأحق في تصدر تتر المسلسل عن أنغام.

وتبادلت أنغام الهجوم ضد داليا البحيري في تلك الفترة، حيث قالت داليا البحيري إنها لا تتحدث من الأساس مع أنغام ولن تعمل معها مجدداً، في حين قالت أنغام أن داليا البحيري ليست صديقتها ولا يوجد انسجام بينهما.

ولكن هدأت التصريحات بينهما في السنوات الأخيرة، ورفضت داليا البحيري مهاجمة أنغام في عدة مناسبات، وهو الأمر الذي مهد لتصالحهما، حيث ذكرت أنها قابلت أنغام بعد ذلك في الساحل الشمالي وتبادلت معها السلام، قبل أن تعود علاقتهما بشكل كامل مؤخراً بعد جلسة الصلح.

كيف تم الصلح بين أنغام وداليا البحيري

داليا البحيري، نشرت صورة لها مع الفنانة أنغام على حسابها بانستقرام، أكدت من خلالها تصالحها معها، وتغزلت بها على انستقرام في تعليقها على صورتهما.

وكشفت داليا كواليس جلسة الصلح والتي تمت بعد لقائهما في أحد المطاعم بالساحل الشمالي، أثناء قضائهما إجازة الصيف على البحر، وعبرت داليا البحيري عن تقديرها لأنغام بسبب طريقتها في التعامل معها في فترة خلافاتهما الطويلة.

وقالت داليا البحيري في رسالتها لأنغام على انستقرام: “الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت…لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه.. أنغام انتي جميلة…بحبك”، وردت أنغام على رسالة داليا البحيري وقالت: “انا بحبك اوي يا أجمل قلب يا احلى واشيك ست يا دودو”.

وكانت أنغام قد أعلنت تصالحها مع داليا البحيري بفيديو ظهرت به وهي ترقص معها في الساحل الشمالي، وأنهت بذلك فترة 9 سنوات من القطيعة والخلافات.

Back to top button