كلوز آب

شيرين تتصالح مع مدير أعمالها السابق ياسر خليل بعد عدة أزمات وصلت للقضاء

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، نشرت أحدث صورة لها على انستقرام، والتي كشفت بها عن تواجدها مع عدد من أصدقائها القدامى، وعلى رأسهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع طارق مدكور، والفنان أحمد صلاح حسني، ولكن ما لفت الإنتباه في الصورة هو تواجدها مع مدير أعمالها السابق المنتج ياسر خليل.

شيرين تتصالح مع مدير أعمالها السابق ياسر خليل

كشفت الصورة التي نشرتها شيرين عن تصالحها مع ياسر خليل مدير أعمالها السابق بعد عدة أزمات بينهما في السنوات الأخيرة، والتي وصلت إلى القضاء في بعض الأحيان.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة قائلة: “أقرب الصحاب”، وتفاعل الجمهور مع تواجد ياسر خليل معها في الصورة، وذلك بعدما انقطعت علاقتهما في عام 2017 بعد عدة أزمات مع شيرين في تلك الفترة.

وأعلنت شيرين وقتها انتهاء علاقة عملها معه وكذلك انتهت صداقتهما خاصة بعد زواجها من حسام حبيب، وعمل ياسر خليل مع شيرين لمدة أكثر من 6 سنوات ورافق نجاحات عديدة معها في تلك الفترة، وكان يتواجد معها في معظم أعمالها وحفلاتها قبل أن يختلفا.

شيرين تتجاوز أزمة تصريحاتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب قررت الخروج من عزلتها في الفترة الأخيرة، وأصبحت أكثر نشاطاً على مواقع التواصل، وكذلك نشرت عدة صور مع أصدقائها من عدة مناسبات لأول مرة منذ فترة طويلة، وتداول الجمهور عدة صور مع صديقاتها على الشاطيء، ونشرت هي كذلك عدة صور لها مع مجموعة من أصدقائها.

كذلك واصلت شيرين عبد الوهاب حالة نشاطها على مواقع التواصل، وتحديداً على صفحتها بفيسبوك بعد فترة انقطاع، وأستغلت ذلك فى إعادة علاقاتها بنجمات الوسط الفني، وعلى رأسهم النجمة المصرية منة شلبي،

حيث نشرت أمس صورة لها مع الفنانة منة شلبي، والتي تعتبر من أقرب أصدقائها في الوسط الفني، واحتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، ووجهت إليها رسالة خاصة وقالت: “كل سنة وانتي ضهري وأختي الي أمي ماجبتهاش ربنا يخليكي ليا”، ونشرت أيضاً شيرين عدة تدوينات موجهة لجمهورها على صفحتها الرسمية.

فى نفس السياق، وجهت شيرين تغريدة مباشرة إلى نوال الزغبي عبر حسابها بموقع تويتر، حاولت فيها الاعتذار بشكل غير مباشر عن عدم التواصل معها في السنوات الأخيرة.

كما وجهت لها التهنئة على أغنيتها الأخيرة، وقالت: شكرا جدا انك دائما فاكراني…في مشاكلي دي ماكنتش بسأل عليكي بس عايزة اقولك إني بحبك أوي و أغنيتك الجديدة تجنن و فعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش.

زر الذهاب إلى الأعلى