كلوز آب

فيديو هند سعيد صالح تدافع عن الفنان عادل إمام

هند سعيد صالح، أبنة الفنان الراحل سعيد صالح، تحدثت في مكالمة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “التاسعة” المعروض على التلفزيون المصري عن ردود الأفعال حول مكالمة الفنان عادل إمام لها، حيث قدمت اعتذارها عن الضجة التي حدثت بعد الكشف عن هذه المكالمة، كما أوضحت بعض المعلومات وردت على الانتقادات التي تعرض لها عادل إمام.

هند سعيد صالح تدافع عن عادل إمام

قالت هند سعيد صالح خلال المكالمة: “أتأسف أولا عن تسببي في الضجة الذي حدثت بعدما كشفت عن مكالمتي مع الفنان عادل إمام، ولم أكن أتوقع هذا، لكن اريد التأكيد أن المكالمة مفاجئة بسبب أنها جاءت بدون مناسبة وفي فترة احتاج بها لوالدي، وشعرت أنني اتحدث معه فعلا، كما ارغب في الرد على الذين ينتقدون الفنان عادل إمام ويتحدثون عن عدم سؤاله عني، واتعجب من مثل هذه التعليقات”.

كما أكدت أن الفنان عادل إمام قد تحدث معها من هاتف زوجة ابنه رامي إمام، واطمئن عليها وأبنائها وطلب منها أن تأتي لزيارته، وأكدت ابنة الفنان الراحل أنها شعرت بسعادة غامرة أثناء حديثها مع النجم عادل إمام.

وقالت: “الفنان عادل إمام تحدث معي من هاتف ياسمين زوجة رامي إمام وليس من هاتفه، وشعرت بسعادة غامرة بعد سماعي لصوته وطلب مني زيارته وعبر لي عن شوقه للقائي وأبنائي، فهذه المكالمة كانت تعويض لي عن شوقي لوالدي لأنه بالنسبة لي ليس الفنان الكبير فقط بل ايضا هو صديق والدي واعتبره من رائحة الحبايب”.

و كانت هند قد نشرت عبر حسابها على “فيس بوك” رسالة قصيرة أوضحت فيها تواصل الزعيم عادل إمام معها من أجل الاطمئنان عليها، وأكدت هند سعيد صالح أن هذه المكالمة تعتبرها من أجمل المكالمات في حياتها نظرا لقيمة الفنان عادل إمام والصداقة الطويلة التي جمعته مع والدها الراحل.

فكتبت: “من أحلى المكالمات اللى جات لى فى حياتى، فجأة ومن غير مناسبة مكالمة من ريحة الحبايب حسيت إن بابا اللى بيكلمنى والله، الحمد لله إنك بخير وسمعت صوتك واطمنت عليك”.

زر الذهاب إلى الأعلى